المحتوى الرئيسى

إزالة 9 حالات بناء مخالف خلال إجازة عيد الفطر بالبحيرة

05/17 13:25

استغل عدد من سكان محافظة البحيرة إجازة عيد الفطر المبارك، وشرعوا في البناء المخالف بمنازلهم السكنية، دون استخراج أية تراخيص بناء أو تقنين أوضاعهم من الوحدات المحلية، إلا أن الجهات المختصة لاحقتهم بقرارات الإزالات، ونفذت الوحدات المحلية إزالة الأدوار المخالفة التي جرى بنائها خلال أجازة العيد.

وقال اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، إن الوحدة المحلية تمكنت خلال أجازة عيد الفطر المبارك من إزالة عدد 9 حالات بناء مخالف بنطاق مركز ومدينة كفر الدوار، بمساحة إجمالية 1270 متر مربع.

وأوضح «مرزوق»، أن الوحدة كثفت حملاتها للتصدي لأعمال البناء المخالف بنطاقي المدينة والمركز، والحفاظ على الرقعة الزراعية وأراضي أملاك الدولة، ومنع محاولات استغلال فترة أجازة عيد الفطر المبارك للقيام بأعمال بالمخالفة للقانون، وتشديد الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أزالت الوحدة المحلية حالتين تعدي على الرقعة الزراعية بقرية سيدي غازي بمساحة 510 متر مربع، عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض، وكذلك إزالة عدد 3 حالات تعدي على الرقعة الزراعية بقرية كوم البركة بمساحة 330 متر مربع، عبارة عن مباني بالطوب الأبيض، فضلاً عن إزالة طابق أول علوي مخالف بمساحة 120 متر مربع، وذلك بطريق منية السعيد بنطاق قرية بولين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل