المحتوى الرئيسى

الشرطة تنقذ شخصا وطفليه من الموت إثر سقوط سيارتهم في النيل بالأقصر

05/17 11:40

نجحت قوات الإنقاذ في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، في إنقاذ ثلاث أشخاص، أب وطفليه عقب سقوط  سيارته  بمياه نهر النيل في محافظة الأقصر، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المتواصلة في مجال اتخاذ كافة إجراءات الانتشار الأمني، وتفعيل التدابير اللازمة للتعامل الفوري مع المواقف والحوادث الطارئة التي تتطلب تدخلا أمنيا.

و أثناء مرور قوة أمنية من قسم شرطة البيئة والمسطحات بمديرية أمن الأقصر لتأمين المسطح المائى لنهر النيل بدائرة قسم شرطة القرنة، تلاحظ سقوط إحدى السيارات بمياه النيل أثناء تحرك معدية للأهالي من جزيرة أرمنت بالبر الشرقى اتجاه جزيرة أرمنت بالبر الغربى بمحافظة الأقصر.

و على الفور تم التعامل مع الموقف وتمكنت قوات قسمي (البيئة والمسطحات - الإنقاذ النهرى) من إنقاذ مستقلي السيارة من الغرق (قائد السيارة – نجله "8سنوات" - طالبة)،

وبسؤال قائد السيارة قرر أنه أثناء استقلاله معدية الأهالى بالسيارة المشار إليها قام نجله بالعبث بفرامل السيارة مما أدى إلى سقوطها بنهر النيل، وبسؤال المسؤول عن المعدية أيد ما سبق، و تماتخاذ الإجراءات القانونية.

- إنقاذ مواطن من الغرق في دمياط

وفي سياق متصل تمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنقاذ مواطن في العقد الرابع من عمره، حاول الانتحار من فوق كوبري دمياط العلوى.

وكانت شرطة النجدة، قد تلقت بلاغا يفيد بسقوط شاب من أعلى كوبري دمياط العلوي في محاولة للتخلص من حياته، وسرعان ما تحركت قوة من فريق الإنقاذ النهري بالمنطقة والتي واصلت البحث عن المواطن وإنقاذ حياته.

و تم نقله إلى مستشفى التخصصي لتلقي العلاج نظرا لأن حالته الصحية حرجة، وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

- إنقاذ مواطن سقط في ترعة أثناء الصيد بأسيوط

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل