المحتوى الرئيسى

خلال إجازات العيد .. الداخلية تشن حملات على تجار الكيف في المحافظات | المصري اليوم

05/17 10:59

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى- الأمن العام) ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة، خلال فترة اجازة عيد الفطر المبارك، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات في القاهرة من ضبط كمية من مخدر الهيروين وميزان حساس ومبلغ مالى وهاتف محمول مع أحد الأشخاص وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة المعادى.

في الجيزة، تم ضبط كمية من مخدر الهيروين وسلاح أبيض ومبلغ مالى وهاتفى محمول وميزان حساس مع أحد الأشخاص، زوجته وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الأهرام.

الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة سيدة لقيام طليقها وشقيقه بخطف نجلها بالشرقية

هربت بسبب خلافات عائلية .. الداخلية تعيد «فتاة» لأسرتها في القاهرة

الداخلية تنفي ادعاءات مركز أجنبي: محمد رمضان يلقي رعاية كاملة داخل سجن طرة

وفي المنيا تم ضبط كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالى وهاتف محمول مع أحد الأشخاص، له معلومات جنائية وذلك حال استقلاله دراجة نارية «مبلغ بسرقتها» بدائرة قسم شرطة مغاغة.

وفي أسيوط تم ضبط كمية من مخدر الحشيش وفرد خرطوش وطلقة ومبلغ مالى وهاتف محمول وسلاح أبيض «سكين» بمسكن أحد الأشخاص «غير متواجد» كائن بدائرة قسم شرطة أول أسيوط.

وفي الغربية تم ضبط كمية من مخدر الحشيش ومبلغ مالى وهاتف محمول مع أحد الأشخاص وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول طنطا.

وفي منطقة السحر والجمال تم ضبط كمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالى وهاتف محمول مع أحد الأشخاص وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل