المحتوى الرئيسى

لجنة لحصر القرى المحرومة من مياه الشرب بالإسماعيلية

05/17 10:27

اللواء شريف بشارة محافظ الاسماعيلية

قال اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، إنه أمر بتشكيل لجنة برئاسة نائب المحافظ، المهندس أحمد عصام، لحصر القرى المحرومة من مياه الشرب لدراسة إمكانية توصيل المياه لها بالقنطرة غرب.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، اليوم، أن اللجنة ستشكل بعضوية مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، ونائب البرلمان عن دائرة القنطرة غرب محمد طلبة.

 كما أمر المحافظ بتشكيل لجنة تضم مسئولى الصرف الصحي والوحدة المحلية بقرية المحسمة، لدراسة مشكلة إرتفاع منسوب مصرف المحسمة لحماية  30 ألف فدان من البوار.

وعقد «بشارة»، اجتماعه الدورى مع نواب الإسماعيلية بمجلسى الشعب والشيوخ لمناقشة مشروعات الإسكان المتوقفة بالمحافظة والمعوقات التى تقف حائلا أمام الإنتهاء منها.

وبحث خلال الإجتماع الذى حضره نائبه المهندس أحمد عصام واللواء مجدى عنانى السكرتير العام للمحافظة، إمكانية  إستكمال وحدات إسكان الشباب المتوقفة عبر توفير اعتمادات مالية. .

واعلن بشارة عن إنتهاء مشروع محطة مياة الشرب بالمستقبل  ومحطة الترشيح بالمحسمة، والانتهاء من مبنى الموزع بمحطة مياة الشرب فائقة الترشيح بمركز ومدينة القصاصين مشيراً إلى أنه من المنتظر إعلان الانتهاء من كافة الأعمال في يونية المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل