المحتوى الرئيسى

بعد دخوله السجن.. حمادة هلال يصدر «قانون عمر» على «MBC مصر»

05/17 13:04

شاب يتعرّض للظلم في حياته ويدخل السجن زوراً وبهتاناً، فيقرّر فور خروجه التمرّد على فكرة الظلم نفسها ووضع قانونه الخاص، وذلك ضمن الدراما الاجتماعية التشويقيّة "قانون عمر" الذي تبدأ قناة "MBC مصر" عرضه يومياً في تمام التاسعة مساءً بداية من "الليلة".

تنطلق أحداث مُسلسل "قانون عمر" مع مهندس الميكانيكا عمر "حمادة هلال"، الذي يعمل في مركز صيانة للسيارات لدي صاحب المصنع "فتوح أحمد"، الذي يقع في حب ابنته مريم "إيمان العاصي"،  لكن رحلته لن تكون سهلة طوال الوقت، بل يتعرّض لأحداث متتابعة ومتلاحقة تقلب حياته رأساً على عقب. وفي موازاة هذا الخط الدرامي، يحفل مسلسل "قانون عمر"، بقصص وخطوط أخرى تضفي مزيداً من التشويق بما فيها قصص الحب والرومانسية والمؤامرات والتحديات.

مُسلسل "قانون عمر" يجمع بالإضافة لحمادة هلال كل من إيمان العاصي، فاطمة ناصر، حجاج عبد العظيم، إيهاب فهمي، محسن منصور، مصطفى أبو سريع، حمادة بركات، فتوح أحمد، وآخرين.

يُعرض مسلسل "قانون عمر" مع النجم حمادة هلال، على "MBC مصر" يومياً من الأحد للخميس في تمام الساعة 9:00 مساءً، ويبدأ عرضه الإثنين 17 مايو 2021 الساعة 9:00 مساءً. 

وشارك حمادة هلال خلال شهر رمضان المنصرم بمسلسل المداح، والذي لاقى عليه إشادات واسعه وقدم مردود جيد خلال أيام الشهر الكريم.

تدور أحداث مسلسل “المداح” في إطار من التشويق من خلال دراما اجتماعية مشوقة في أحداثها، ويظهر الفنان حمادة هلال خلال أحداث مسلسل "المداح" بشخصية "صابر المداح" وهو شاب ريفى متزوج من الفنانة نسرين طافش، ويدخل فى العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد ويقوم المسلسل حول فكرة الإنشاد والابتهالات الدينية وقصة الإنشاد والمنشدين وخلافاتهم مع نقابة الموسيقيين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل