المحتوى الرئيسى

القناة الرسمية على يوتيوب تكسر حاجز الـ4 ملايين متابع بعد نجاح تليفزيون اليوم السابع - اليوم السابع

05/17 08:06

تخطت القناة الرسمية لجريدة "اليوم السابع" فيديو 7، حاجز 4 ملايين متابع على موقع "يوتيوب"، بعد النجاح الكبير والمبهر الذى حققه "تليفزيون اليوم السابع"، بعدما أصبح أحد ثوابت الصفحة اليومية باستضافة عدد كبير من النجوم والمشاهير للتعليق على جميع الأحداث الجارية، بالإضافة إلى التغطيات المستمرة على مدار الساعة التى يتناولها عدد من المذيعين والمذيعات من قلب صالة تحرير اليوم السابع.

وساهم "تليفزيون اليوم السابع" فى زيادة عدد متابعى الصفحة الرسمية لقناة "اليوم السابع" على يوتيوب، والتى وصلت إلى زيادة أكثر من نصف مليون متابع خلال آخر 5 أشهر، ويعد ذلك رقما غير مسبوق بقنوات اليوتيوب فى عالم الصحافة.

قناة اليوم السابع

ويشكر موقع "اليوم السابع" متابعيه على مساهمتهم في ذلك التقدم الكبير، الذى يعكس مدى ثقة الجمهور فى المادة المقدمة عبر تليفزيون اليوم السابع والتى يشرف عليها فريق كبير حريص على تقديم كل جديد ومميز لجمهوره.

وحصدت القناة الرسمية لـ"اليوم السابع" عدد مشاهدات بالملايين على الأفكار المصورة التى تنشر بشكل مستمر على مدار الساعة، والتى تضم الموضوعات المهمة على هيئة مقاطع فيديو قصيرة مختصرة، بالإضافة إلى اللقاءات الحصرية والتغطيات الخارجية من قلب الحدث التى ينقلها الزملاء من قلب ملاعب كرة القدم والمهرجانات والمؤتمرات الكبرى لنقل الحدث إلى المشاهد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل