المحتوى الرئيسى

لابورتا لسيدات برشلونة: أنت تصنعن التاريخ، لايمكن إيقافكن

05/17 04:26

نشر خوان لابورتا; رئيس نادي برشلونة الحالي، رسالة تهنئة وتشجيع لفريق كرة القدم النسائي لحصدهم لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي، بعد الفوز في المباراة النهائية اليوم أمام فريق تشيلسي.

وحرص لابورتا على التواجد في ملعب المباراة لدعم الفريق، كانت المباراة على ملعب أولوفي القديم في السويد، يُذكر أن البرسا فاز على باريس سان جيرمان بنتيجة 1-1- في مباراة الذهاب بفرنسا، وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة العودة بإسبانيا، ليصعد إلى المباراة النهائية بنتيجة 3-2.

وحقق برشلونة فوز عريض على تشيلسي بأربعة أهداف نظيفة، جاءت جميع أهداف البرسا في شوط المباراة الأول، ولكن أُلغي هدف الفريق الخامس في الدقيقة 92 بعد التدخل من الفار.

وكتب لابورتا عبر حسابه الشخصي على تويتر: “أنتن تصنعن التاريخ، أنتن قدوة، أنتن أحد الأسباب الكبيرة التي تجعل برشلونة أكثر من مجرد نادٍ”.

وأردف: “جعلتونا نقفز من الإثارة بفوزكن الجميل، لقد جعلتونا ننبهر بأداءكم، لا يمكن إيقافكم”.

Esteu fent història, @FCBfemeni! Sou referència. Sou exemple. Sou un dels grans motius que fan del Barça més que un Club. Ens heu fet vibrar i emocionar-nos amb la vostra magnífica victòria. Enhorabona, campiones, sou imparables. #JuguemComSom #UWCLfinal https://t.co/2RUnAh7HfK

— Joan Laporta Estruch (@JoanLaportaFCB) May 16, 2021

جاءت أول أهداف فريق البلوجرانا عن طريق لاعبة فريق تشيلسي الألمانية ميلاني ليوبولز في مرماها لتُربك حسابات فريقها في الدقيقة الأولى من بداية المباراة، لتصبح نتيجة المباراة 1-0 لصالح فريق برشلونة.

حصلت الإسبانية جينيفر هيرموسو على ركلة جزاء في الدقيقة 14 إثر عرقلة من ميلاني ليوبولز لتضع الألمانية فريقها في ورطة مرة ثانية، أحرزت الكسيا بتيلاس الهدف الثاني لبرشلونة من ركلة الجزاء لتعلن عن تقدم فريقها بهدفين مقابل لا شئ في الربع ساعة الأولى من بداية المباراة.

الهدف الثالث جاء عن طريق سلسلة من التمريرات الرائعة حتى وضعت أيتانا بونماتي اللمسة الأخيرة وتتقدم لبرشلونة بالهدف الثالث في الدقيقة 20، لم يخسر تشيلسي أية مباراة بنتيجة 3-0 منذ الخسارة أمام أرسنال بنتيجة 5-0 عام 2018 في دوري السوبر للسيدات.

الهدف الأخير لبرشلونة جاء عن طريق كارولين غراهام هانسن بتمريرة ليكه مارتينس، الهدف جاء من مسافة قصيرة جدا سكنت منتصف شباك حارسة مرمى تشيلسي آن كاترين بيرغر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل