المحتوى الرئيسى

عبد الحفيظ: اندهشت من تبرير الحكم لكرة محمد شريف.. وضغط المباريات سبب تراجع المستوى

05/17 14:18

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن اندهاشه من قرارات الحكم السنغالي ماجيتي نداي، حكم مباراة الفريق أمام صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الأهلي لصالحه بنتيجة 2-0.

كما برر عبد الحفيظ تراجع مستوى الفريق، مؤكدًا أن ضغط المباريات والإصابات تحرم الفريق من تقديم مستواه المعهود، ودافع عن لاعب الفريق الأحمر حسين الشحات بعد الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية، عبر راديو «شعبي إف إم»: «نحن في مرحلة صعبة جدًا، لعبنا عدد كبير من المباريات ومنافسات قوية، من يوم 2 رمضان لعبنا 9 مباريات منهم 3 في الإسكندرية ومباراتين أمام الزمالك المنافس المباشر لك، ثم المواجهة رقم 10 في تلك الفترة أمام صن داونز».

وأضاف: «الفريق غير مكتمل ونعاني من إصابات، وبعض اللاعبين يشعرون بالإرهاق والإجهاد، النتيجة التي حققناها أمام صن داونز مقبولة بالتأكيد، لكن مباراة الإياب ستكون أصعب والدوافع مختلفة، وإن شاء الله نحقق النتيجة المطلوبة من المباراة، ونسافر إلى قطر بعد ذلك من أجل السوبر الإفريقي».

وتابع: «من المهم أن تحقق نتائج في تلك الفترة الصعبة وتفوز عندما تمر بضغوط واهتزاز في المستوى، لو حدث العكس ستصبح الأمور ستكون أصعب، لم نحقق أي لقب بعد، ننافس في الدوري ودوري الأبطال، لكن مهم تحقيق نتائج جيدة».

وواصل: «الأهلي لعب نهائي إفريقيا ثم كأس مصر وكان قد حسم الدوري، ثم بداية دوري جديد ثم كأس العالم للأندية وحاليا في موسم جديد لدوري الأبطال، نلعب تحت ضغوط كبيرة، لا يوجد أي فواصل».

كما تطرق مدير الكرة بالأهلي للحديث عن مستوى حسين الشحات، لاعب الفريق، حيث قال: «حسين الشحات نجح في تحقيق عدد من الأهداف الجماعية مع الفريق، مثل الفوز بالدوري ودوري أبطال أفريقيا وغيرها من البطولات منذ الانضمام للفريق في 2019».

وأوضح: «الجهاز الفني للأهلي لديه قناعة كبيرة بالشحات، وننتظر منه المزيد في الفترة المقبلة، واللاعب يدرك ذلك جيدا ويعمل على تحقيقه، ننتظر منه تحقيق الأهداف الفنية والشخصية له بالتألق في الفترة المقبلة ونثق فيه جدا».

وعن قرارات حكم مباراة صن داونز، قال عبد الحفيظ: «من المفترض أنه حكم مصنف ومرشح للمونديال، مندهش من قراراته، تحدثت معه في الممر بين الشوطين بشأن كرة محمد شريف، قال أنها احتكاك عادي، القرار كان سهلاً، ركلة جزاء لمحمد شريف وطرد لحارس صن داونز، قدمنا شكوى بالفعل، وسيكون هناك حذر شديد في مباراة الإياب بالتأكيد».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل