المحتوى الرئيسى

ليست كورونا.. إسلام إبراهيم يكشف حقيقة مرضه | خبر

05/17 02:07

كشف الفنان الشاب إسلام إبراهيم عن حقيقة مرضه عبر منشور له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، وذلك بعد أن نشر إبراهيم صورة له من داخل المستشفى وطالب الجمهور بالدعاء له لأنه لا يعلم حقيقة مرضه.

نرشح لك: مقتبس من فيلم... تفاصيل قرار المصنفات الفنية بعدم ملكية محمد سامي لحقوق قصة مسلسل "البرنس"

أوضح إسلام إبراهيم أنه يعاني من التهاب حاد في جدار المعدة مما تسبب في التهابات في القولون ولكن الأعراض تشابهت مع أعراض الكورونا لذلك ظن في البداية أنه يعاني من كورونا ولكن بعد التحاليل اكتشف أنه يعاني من التهاب في جدار المعدة.

قام إبراهيم بشكر كل من حاول الإتصال به للإطمئنان على حالته الصحية وقال "ولا بشكر كل الناس اللي حاولت تتصل بيا أو تبعتلي رسايل وآسف إني مكنتش بقدر أرد، بعد فحوصات وتحاليل كتير جدا اكتشفت أن عندي التهاب حاد في جدار المعدة أدى إلى التهابات في القولون وده اللي كان مسبب كل الأعراض اللي عندي واللي هي أصلا متشابهة مع أعراض الكورونا».

وتابع "ولكن طريقة العلاج مختلفة تماما وده بعد ما اتأكدت أن معنديش كورونا بعد ما عملت المسحة وتحاليل الكورونا مرتين».

واختتم كلامه مطالبًا جمهوره بالدعاء له حيث قال "دعواتكم بالشفاء العاجل لأن الموضوع مؤلم جدا ومش سهل ولكن الحمد لله على كل حال بشكر دكتور أحمد سمير على وقوفه جنبي اليومين اللي فاتو، أي معلومات أخرى عن حالتي الصحية غير صحيحة بالمرة وإن شاء الله هتعدي على خير بفضل ربنا ثم دعواتكم».

الجدير بالذكر أن إسلام إبراهيم شارك في بطولة مسلسل "نجيب زاهي زركش" مع النجم يحيي الفخراني.

أنا شربت حشيش يا سعاد... أشهر 10 جمل وأفيهات خالدة للزعيم عادل إمام

بشرى: إنجي المقدم أسعفتني في المشهد الصعب في "الاختيار 2"

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل