المحتوى الرئيسى

صفقات الزمالك.. 4 لاعبين جدد على رادار كارتيرون

05/17 10:29

بدأ الجهاز الفني لفريق الزمالك المصري بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في وضع ملامح خطة صفقات الميركاتو الصيفي تمهيدا لدعم الفريق.

وشهدت الآونة الأخيرة دخول مرشحين جدد ضمن دائرة اهتمامات مسؤولي الزمالك، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لما عمله مراسل "العين الرياضية" من مصادر مقربة من القلعة البيضاء.

وتستعرض العين الرياضية في السطور التالية 4 لاعبين جدد دخلوا اهتمامات كارتيرون خلال الفترة الأخيرة، تمهيدا للتعاقد معهم في الميركاتو.

دخل أحمد أيمن منصور، مدافع بيراميدز، ضمن اهتمامات مسؤولي الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم الخطوط الخلفية للفريق.

وطلب اللاعب من مسؤولي القلعة البيضاء إرسال عرض رسمي لإدارة نادي بيراميدز بشأن التعاقد معه، وطلب الحصول على نفس المقابل المادي الذي يتقاضاه من ناديه الحالي وهو 10 ملايين جنيه (نحو 641 ألف دولار) كراتب سنوي، لكن مسؤولي الزمالك يسعون لتقليص طلباته المادية.

ويجيد أحمد أيمن منصور اللعب في مركزي المساك والظهير الأيسر، وهو ما يجعل كارتيرون يرحب بفكرة التعاقد معه في الموسم المقبل.

أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز الحالي

أصبح محمد فتح الله، مدافع فريق غزل المحلة الشهير بكماتشو، ضمن اللاعبين المرشحين للانتقال للفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقدم اللاعب مستويات متميزة مع غزل المحلة في الموسم الحالي ولفت أنظار قطبي الكرة المصرية، ويحرص الجهاز الفني للزمالك على متابعته خلال الفترة الحالية لحسم قرار ضمه.

وكان فتح الله ضمن حسابات الزمالك في يناير/ كانون الثاني الماضي لتدعيم الدفاع بعد اقتناع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق بقدرات المدافع.

 محمد فتح الله مدافع فريق غزل المحلة

دخل محمد إبراهيم، صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا، ضمن حسابات مسؤولي الزمالك لضمه مجددا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

ويعاني الزمالك من نقص في مركز صانع الألعاب في الفترة الحالية في ظل عدم وجود بديل ليوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الحالي.

ويحرص كارتيرون على متابعة محمد إبراهيم في مباريات الدوري الحالية للوقوف على مستواه، تمهيدا لإعادته من جديد إلى القلعة البيضاء التي عاش أغلب مسيرته بين جدرانها قبل رحيله للمقاصة في صيف 2019.

محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي

دفع تألق صالح جمعة، لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق، مسؤولي الزمالك للاهتمام بالحصول على خدماته في الفترة المقبلة، خاصة أنه قد يكون البديل الأنسب لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي.

وتألق اللاعب في المباريات الأخيرة مع فريقه، وظهر بمستوى جيد عما كان عليه في صفوف الأهلي، وسيحرص مسؤولو الزمالك على متابعته جيدا في المباريات المقبلة للوقوف على مستواه تمهيدا لضمه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل