المحتوى الرئيسى

عاجل.. فتح الله يكشف سر تكرار أخطاء حارس الأهلي السابق مع بيراميدز - واتس كورة

05/17 07:50

وتسبب شريف إكرامي حارس الأهلي السابق والمنتقل إلى فريق بيراميدز مع بداية الموسم الحالي، في هدف أول بمرمى فريقة مع اللحظات الأولي من بداية المباراة، بعدمأ تأخر في تمرير الكرة التي انقض عليها مهاجم إنيمبا النيجيري وأحرز هدف التقدم في المباراة، قبل أن يعود الفريق المصري بأربعة أهداف .

وعن خطأ شريف إكرامي، قال محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز في تصريحات تليفزيونية: لا نريد إعطاء الأمور أكبر من حجمها .. ننافس على لقب قاري وأي فريق ينافس على بطولة يكون مضغوط، وهناك سوء حظ لإكرامي والأخطاء واردة.

وأكد محمود فتح الله ، أن بيراميدز لم يحسم التأهل بعد إلى الدور نصف النهائي بالرغم من الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة الذهاب، لافتًا إلى أن شريف إكرامي حارس الفريق يعاني من سوء حظ.

وتابع: أحداث المباراة كانت غريبة.. في  ملعبك لا ترغب في استقبال أي هدف ، وتعرض بعض اللاعبين المهمين للإصابة، لكن النتيجة مرضية بالنسبة لنا.

وواصل: “التأهل لم يحسم بعد وأفريقيا علمتنا ذلك، وقفلنا صفحة مباراة الذهاب، وستكون مباراة الإياب صعبة وسنبدأ الاستعداد لها”.

وافتتح فريق إنيمبا التسجيل في الدقيقة الأولى من زمن المباراة، عن طريق خطأ قاتل لحارس مرمى بيراميدز شريف إكرامي، ثم أدرك رمضان صبحي التعادل لفريق بيراميدز في الدقيقة 15 من الشوط الأول، بعدما استغل خطأ مدافع إنيمبا لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل