المحتوى الرئيسى

علي غزلان يشارك متابعيه صورا من خطوبته على فرح شعبان: لقيتها أجمل من اللي اتمنيته

05/16 23:43

11:39 م | الأحد 16 مايو 2021

فرح شعبان ملكة جمال مصر.. 13 معلومة عن خطيبة علي غزلان (صور)

منة عرفة بعد خطوبة علي غزلان.. «بتعمل ضوافرها» (صور)

أول صور من خطوبة علي غزلان وفرح شعبان.. والعروسة: وصلت قبلك يا عريس

معلومات عن حبيبة علي غزلان بعد تقدمه لزواجها: ملكة جمال سابقة

شارك اليوتيوبر علي غزلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عددًا من الصور من كواليس خطوبته على فرح شعبان، ملكة جمال مصر السابقة لعام 2017، بعدسة المصور الفوتوغرافي عمر سمير.

وأرفق اليوتيوبر تعليقًا على الصور الذي شاركها، قائلًا: «‏إنتي الوحيدة اللي لقيتها أجمل من اللي إتمنيته».

لقيت الصور التي شاركها اليوتيوبر تفاعل كبير من المتابعين، إذ حصدت الآلاف من تسجيلات الإعجاب، ومئات التعليقات، والتي تفاعلت معها العروس، معلقةً عليها: «بحبك».

وكان من أبرز تعليقات المتابعين: «قمر أوي، ربنا يخليكوا لبعض يارب، إنت ومنة عرفة سيبتوا بعض ليه، كنت مفكراها منة عرفة، ربنا يبعد عنكوا العين، أكيد أحسن من اللي إتمنيته دي ملكة جمال مصر، كيوت أوي، الصور تحفة، ما شاء الله عليكم هي قمر خالص وملامحها هادية وبريئة ربنا يتمملكم على خير يارب».

وكانت العروس ظهرت وهي مرتدية فستانا طويلا من قماش الستان باللون الـ«أوف وايت»، كما أن الأكمام شفافة ومشغولة باللولي والفصوص، بينما ارتدى «علي» بدلة كاجوال مكونة من بنطلون أبيض وجاكت من اللون اللبني، من تصميم المصمم أحمد فايز.

وكان اليوتيوبر علي غزلان، أعلن عن تقدمه بخطبة حبيبته فرح شعبان، ملكة جمال مصر السابقة، بنشره عبر خاصية القصص المصورة لحسابه على «إنستجرام» صور لحديث بينهما، إذ شارك متابعيه، بمجموعة من الصور كشفت عن ارتباطهما عاطفيًا وتقدم «غزلان» لحبيبته.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل