المحتوى الرئيسى

رغدة جلال تحكي تفاصيل مشاركتها في مسرحية أبو العربي بعد مسلسل ضد الكسر

05/16 22:41

وتظهر رغدة جلال في مسرحية «أبو العربي»، بعد نجاحها في مسلسل «ضد الكسر» بطولة نيللي كريم الذي عرض في رمضان 2021، ونالت على أساسه إعجاب رواد مواقع السوشيال ميديا بدورها «عزة» التي تورطت بالمسلسل في مساعدة أفراد الكومند لسرقة صاحبة الفيلا.

وقالت رغدة جلال في تصريحات لـ«الوطن» إن المخرج تامر كرم هو من اختارها لمسرحية «أبو العربي» : «تامر عامل فرقة مسرحية وأنا انضميت ليها واحنا مجموعة كبيرة أو من الشباب، والمفروض إننا بنرتب لمسرحية ارتجالية إنتاج الفرفة بس لسه مطلعتش».

وأضافت: «وعلى جانب موازي للمسرحية كان تامر كرم عايز يخرج مسرحية لهاني رمزي فهو اختار من الفرقة بتاعته وأنا كنت من اللي اختارهم».

وسبق وشرح الفنان هاني رمزي في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن مسرحية أبو العربي قصة مختلفة تماما عن فيلم «أبو العربي» ولكن شخصية أبو العربي تم وضعها في إطار جديد على خشبة المسرح بشكل حدوتة وشخصيات مختلفة ليس لها علاقة بالفيلم.

ورغدة جلال هي متعددة المواهب بين الصحافة والتمثيل والغناء، وخريجة كلية آداب قسم دراما ونقد مسرحي في جامعة عين شمس، وأول ظهور لها على شاشة التليفزيون في مسلسل «خلصانة بشياكة» بطولة الفنان أحمد مكي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل