المحتوى الرئيسى

نادية العراقية قبل وفاتها: «تعرضت للتنمر كثيرا وكنت بخبي أي إساءة عن ولادي»

05/16 20:15

08:13 م | الأحد 16 مايو 2021

نبوءة مخيفة توقعتها نادية العراقية عقب وفاة أحلام الجريتلي: تحققت في جنازتها

10 معلومات عن الفنانة نادية العراقية بعد وفاتها بفيروس كورونا

تعرف على سبب وفاة الفنانة نادية العراقية

آخر رسالة مؤثرة من نادية العراقية قبل وفاتها: مش عارفة ليلي من نهاري

وتحدثت الفنانة نادية العراقية في لقاء تلفزيوني نادر لها عن تعرضها للتنمر كثيرا، وبشكل خاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعلها تتأثر كثيرا بهجوم الجمهور عليها، وخلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، «في برنامج معكم منى الشاذلي» تحدثت عن أثر ذلك التنمر على أولادها، مشيرة إلى أنها تخفي عن أسرتها وأبنائها أي شئ سيء تتعرض له، وليس فقط التنمر، وذلك حتى لا يتأذوا من تلك التعليقات، إذ إنهم يتأثرون كثيرا بأي شئ يخص والدتهم ويتألمون من أجلها.

«مبزودش الطين بلة»، بتلك العبارة عبرت الفنانة نادية العراقية عن تأثر أولادها وأسرتها بتعرضها للتنمر، مشيرة إلى أنها كانت تتحمل تلك الإهانات بمفردها دون إخبارهم بها، مشيرة إلى أنها كانت تتجاهل كثيرا تعليقات التنمر عليها، وفي أحيانا أخرى ترد عليهم، مشيرة إلى أنها لن تؤذي أحدا منهم بكلمة، فلماذا ذلك التنمر؟

واستكملت الفنانة الراحلة نادية العراقية حديثها، برسالة وجهتها للمتنمرين عليها قائلة «ربنا إداني ووهبني.. انتوا بتستكتروا نعمة ربنا ليا؟»، مضيفة أن الله إذا أعطاها أولاد فقد أخذ منها شئ آخر مقابل رزقها في أولادها، لافته إلى أن البيوت أسرار، فكيف لها أن تتحدث عن ما تم أخذه منها مقابل رزقها في أولادها.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل