المحتوى الرئيسى

«وعد جديد للجماهير» أول رد فعل من مصطفى محمد بعد خسارة الدوري في أخر لح

05/16 18:22

فشل نادي جالطة سراي في حصد لقب الدوري التركي، وذلك بعدما لم يتمكن من جعل الأمور تتجه لصالحه في منافسات الجولة الأخيرة، على الرغم من فوز الفريق على منافسه مالاتيا سبور بثلاثية مقابل هدف واحد.

ولم يشارك مصطفى محمد في المباراة منذ البداية، إذ أشركه فاتح تريم في بداية الشوط الثاني، لكنه لم يساهم في تسجيل أي من أهداف فريقه في تلك المباراة.

وقدم مصطفى محمد، المحترف فى صفوف فريق جالاتا سراي التركي، الشكر لجماهير الفريق على الدعم الكامل، رغم خسارة لقب الدوري التركي، لصالح منافسه بشكتاش، فى الجولة الأخيرة من البطولة، التى أقيمت أمس السبت.

ونشر مصطفى، صورة له بعد المباراة، عبر حسابه على “إنستجرام”، صحبها بتعليق: “شكرا لجميع مشجعي جالاتا سراي، الموسم القادم إن شاء الله سنفوز بالدوري”.

وعلى الرغم من تحقيق جالطة سراي للفوز مؤخرا إلا أن اللقب لم يذهب إلى جالطة سراي، لكن تمكن فريق بيشكتاش من الفوز في مباراته هو الآخر بنتيجة هدفين مقابل هدف على منافسه جوتزيبي.

لكن كان فارق الأهداف في صالح فريق بيشكتاش، والذي يتساوي مع جالطة سراي في النقاط برصيد 84 نقطة لكل فريق، لكن بيشكتاش يمتلك فارق أهداف +45، بينما جالطة سراي +44، إذ كان يحتاج فريق مصطفى محمد هدفين إضافيين من أجل التفوق وحصد لقب بطولة الدوري التركي.

وبتلك النتيجة فشل جالطة سراي في العودة لمنصات التتويج بلقب الدوري، إذ يعد آخر ألقاب الفريق ببطولة الدوري في موسم 2018-2019.

يذكر أن مصطفى محمد قد شارك في 16 مباراة ببطولة الدوري، استطاع خلالها أن يسجل 8 أهداف، إذ يلعب الهداف المصري بصفوف الفريق منذ أن إنضم إليه من صفوف الزمالك على سبيل الإعارة بنهاية شهر يناير الماضي.

ومن المقرر أن يشارك جالطة سراي في الدور التمهيدي بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وإذ تخطى ذلك الدور سيتأهل إلى دور المجموعات من البطولة الأوروبية الكبرى.

يستعد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي بقيادة شوقي غريب، للمعسكر الأخير الذي سيقام في شهر يونيو المقبل قبل أولمبياد طوكيو التي يشارك بها الفراعنة.

ويتواجد المنتخب الاولمبي في المجموعة الثالثة بالأولمبياد والتي تضم منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا وتقام خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 7 أغسطس.

وأعلن اتحاد كرة القدم بشكل رسمي، توجيه الدعوة للثنائي مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي وعمر مرموش مهاجم سانت باولي الألماني للتواجد في معسكر المنتخب الأولمبي في يونيو المقبل وهو المعسكر الأخير قبل الإعلان عن قائمة الأولمبياد.

ويرغب شوقي غريب في تكوين خط هجوم قوي خلال الأولمبياد بتواجد مصطفى محمد وعمر مرموش المتألقان في الفترة الحالية مع فرقهما بالإضافة إلى أحمد ياسر ريان الذي يقدم عروض قوية هذا الموسم مع فريق سيراميكا ويتواجد ضمن قائمة هدافي الدوري الممتاز.

وسجل مصطفى محمد 8 أهداف في الدوري التركي ونفس الشيء بالنسبة لعمر مرموش في الدوري الألماني الدرجة الثاني بينما سجل أحمد ياسر 10 أهداف حتى الآن.

وينتظر شوقي غريب وصول رد رسمي من ليفربول حول الموافقة على مشاركة محمد صلاح مع الفراعنة في الأولمبياد المقبلة بعدما خاطب اتحاد الكرة النادي الإنجليزي في الأسابيع الماضية للسماح بتواجد صلاح مع المنتخب ضمن اللاعبين الثلاثة فوق سن الـ23 عاما.

تتزامن الأزمة المالية الطاحنة داخل نادي الزمالك مع احتياج الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء لتدعيمات قوية بنهاية الموسم الجاري، مما يستلزم على اللجنة المكلفة وضع خطة لانقاذ الموقف.

وبالفعل كلفت اللجنة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك في هذه الأثناء عدد من كلاء اللاعبين، للبحث عن اللاعبين المميزين في الدوري المصري، من الذين سوف تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي ولم يجددوا مع أنديتهم.

ويأتي هذا للتعاقد معهم وتوفير الأموال التي لن تدفع لأنديتهم في هذه الحالة، حيث أن هؤلاء اللاعبين سينتقلون بصورة مجانية للزمالك.

قائمة اللاعبين هذه سيتم دراستها بصورة جيدة، واختيار العناصر والمراكز المطلوبة في الفريق الأبيض، للتعاقد معها.

حيث تسعى الإدارة لتوفير صفقات للفريق، دون تحمل خزينة النادي مبالغ كبيرة، لاسيما مع الأزمة المالية الحالية التي يمر بها النادي.

كما يسير الزمالك في طريق آخر وهو الصفقات التبادلية، حيث سيتفاوض مع الأندية التي يريد التعاقد مع أي من لاعبيها لإجراء صفقات تبادلية تساهم في تقليل المبالغ المدفوعة.

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل