المحتوى الرئيسى

رأس أليسون يمنح ليفربول قبلة الحياة ضد ويست بروميتش - 195 سبورتس

05/16 22:31

منح حارس مرمى ليفربول فريقه قبلة الحياة قبل ثوانٍ من فقدانه الأمل في الفوز خلال مباراة ليفربول ضد ويست بروميتش في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أنقذت رأس حارس المرمى أليسون بيكر فريقه ليفربول من إهدار نقطتين جديدتين في الدوري ، وقاد الحارس البرازيلي فريقه لأحد أغلى الانتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بالتغلب على ويست بروميتش ألبيون 2 / 1 اليوم الأحد في المرحلة الـ36 من الدوري الإنجليزي.

وبدا أن ليفربول أهدر فرصة أخرى لمواصلة الضغط على تشيلسي أملا في انتزاع المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال الأوروبي.

ولكن أليسون بيكر تقدم إلى منطقة جزاء المنافس لمساعدة زملائه خلال ضربة ركنية في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ، واقتنص الكرة ببراعة بعد الضربة الركنية التي لعبها ترينت ألكسندر أرنولد ليضع الكرة في زاوية صعبة للغاية على يسار الحارس محرزا هدف الفوز في الوقت القاتل قبل انتهاء المباراة مباشرة.

واستعاد توتنهام اتزانه سريعا في الدوري الإنجليزي وحقق فوزا ثمينا 2 / صفر على وولفرهامبتون ، وأنعش توتنهام آماله في المشاركة مباشرة بمسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل دون الحاجة لخوض الأدوار التأهيلية.

ورفع توتنهام رصيده إلى 59 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف فقط أمام ويستهام ، وتجمد رصيد وولفرهامبتون عند 45 نقطة في المركز الثاني عشر.

وحسم توتنهام الشوط الأول لصالحه بهدف سجله هاري كين في نهاية الشوط ثم سجل بيير إميل هويبرج الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 62 .

ورفع كين رصيده إلى 22 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة متساويا مع محمد صلاح نجم ليفربول.

وحقق فريق كريستال بالاس فوزا مثيرا على أستون فيلا 3 / 2 في وقت سابق اليوم.

وتقدم أستون فيلا بهدف سجله جون ماكجين في الدقيقة 17 وتعادل كريستال بالاس عن طريق كريستيان بينتيكي في الدقيقة 32 ، قبل أن يسجل أستون فيلا الهدف الثاني عن طريق أنور الغازي في الدقيقة 34 إلا أن ويلفريد زاها سجل هدف التعادل لكريستال بالاس في الدقيقة 76 ثم أضاف تيريك ميتشيل هدف الفوز لكريستال بالاس في الدقيقة 84.

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث عشر، وتوقف رصيد أستون فيلا عند 49 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفيما يلي نتائج مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وست بروميتش 1 ليفربول ‭2‬

كريستال بالاس 3 أستون فيلا 2

برايتون 1 وست هام يونايتد 1

بيرنلي 0 ليدز يونايتد 4

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل