المحتوى الرئيسى

بعد رحيلها.. قصة زواج الفنانة نادية العراقية وحصولها على الجنسية المصرية | المصري اليوم

05/16 14:44

رحلت عن عالمنا اليوم الأحد، الفنانة نادية العراقية، بعد تدهور حالتها الصحية على إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وشُيعت جنازتها من مسجد الحجاز في الهرم، عقب صلاة الظهر.

انتهاء مراسم تشييع جنازة الفنانة نادية العراقية .. وإصابة ابنتها بحالة انهيار

«خلاص اتعودت وحاجة أوفر».. هكذا تعاملت نادية العراقية مع حملة التنمر عليها وعلى أبنائها

نادية العراقية .. رحيل صانعة الضحكة بأشهر إيفيهات السينما

كانت الفنانة الراحلة كشفت خلال لقاء تلفزيوني سابق كواليس سفرها من العراق إلى مصر، مؤكدة أن الأمر لم يكن في حسبانها في البداية.

وتتركت الفنانة نادية العراقية، قائلة «كانت لي مكانتي وعندي أحبابي وأصدقائي بالمسرح، ولكن زوجي جاء إلى مصر ولظروف سياسية لم يستطع العودة إلى بغداد مرة أخرى لذلك انتقلنا إلى العيش في مصر»، لافتة إلى أن زوجها مصري ولكن كان مقيم معها في بغداد في بداية زواجهما وحصل على الجنسية العراقية خلال هذه الفترة.

وأكدت الفنانة الراحلة في تصريحات صحفية سابقة أنها حاصلة أيضًا على الجنسية المصرية «اشمعنى هو، هو أخد العراقية وأنا المصرية»، مشيرة إلى أنها في البداية كانت هناك النية على الإقامة في مصر بشكل مؤقت حتى تتحسن الأوضاع، لكن الظروف صارت أسوء مما جعلهم يواصلون إقامتهما في مصر «الظروف صارت أسوء، يعني الحرب، دخول الأمريكان».

ورحلت الفنانة نادية العراقية بعد تدهور حالتها في الأيام الأخيرة مما تطلب نقلها إلى العناية المركزة، على أثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل