المحتوى الرئيسى

حقيقة إلغاء أو تأجيل منافسات أولمبياد طوكيو 2021 | الرياضة | جريدة الطريق

05/16 13:29

كشف شريف العريان السكرتير العام للجنة الأولمبية المصرية، حقيقة الأنباء المترددة حول تأجيل أو إلغاء منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو المقبلة.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات دورة الألعاب الأولمبية، في الفترة من 23 يوليو المقبل حتى 8 أغسطس المقبل، بعد تأجيلها لمدة عام بسبب فيروس كورونا.

وقال شريف العريان في تصريحات للموقع الإعلامي للجنة الأولمبية، إنه لا صحة مطلقا لما يثار بشأن إلغاء أو تأجيل مرة أخرى، وإن ترتيبات واستعدادات المنتخبات والفرق والأبطال المصريين تسير وفقا للمخطط له، رغم جائحة كورونا وتداعياتها المختلفة.

وتابع: "الاتحادات واجهت ظروفا غاية في الصعوبة والصلابة في الأشهر الماضية، ولكنها حققت ما فاق التوقعات في العديد من الألعاب الفردية مما دفعنا للتعلق بالمزيد من النجاحات في الدورة الأولمبية المقبلة".

وأكد: "برامج الإعداد لم تتوقف رغم ما تتعرض له الرياضة في العالم أجمع، وأن خطط استضافة وتنظيم البطولات لم تتأثر هي الأخرى بفضل صلابة ودعم مؤسسات الدولة المصرية، ونجاحنا في كل الاختبارات السابقة رغم اختلاف البطولات والألعاب".

وشدد: "اتعجب مما يثار بين الحين والأخر بشأن انتخابات الاتحادات وتأجيلها وقال أن مؤسسات الدولة نجحت بكل مقاييس النجاح في إعداد وتنظيم بطولات واجتماعات غاية في القوة سواء على المستوى الاقليمي أو القاري، ولا يوجد ما يعوق عقد الجمعيات العمومية للاتحادات الرياضية".

اقرأ أيضًا: الشباب والرياضة توضح حقيقة تأجيل انتخابات الاتحادات والأندية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل