المحتوى الرئيسى

منة شلبي تقترب من إنهاء تصوير مسلسل «ليه لأ»

05/16 13:23

أوشكت الفنانة منة شلبي على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسلها الدرامي الجديد “ليه لأ”، بعد أن أنهت تصوير 80 % من أحداث العمل، وتكثف المخرجة مريم أبو عوف ساعات تصوير العمل للانتهاء منه بالكامل خلال أيام،  لتسليمه لمنصة شاهد VIP استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة. 

- طرح "البوسترات" الدعائية للمسلسل

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل "ليه لأ" قد طرحت عدد من البوسترات الدعائية  للجزء الثاني من مسلسل" ليه لأ"،  وظهرت الفنانة منفردة على الأفيشات الخاصة بالمسلسل والمقرر عرضه على منصة شاهد عقب إجازة عيد الفطر، يشارك في بطولته أحمد حاتم، ومراد مكرم، ومها أبو عوف.

وتدور أحداثه في 15 حلقة، إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، ويناقش العمل إحدى القضايا التي تهم المرأة فى المجتمع المصرى. 

- منة تنتظر عرض "النمس والإنس "

من جهة أخرى تنتظر منة شلبي تحديد موعد لعرض فيلمها السينمائي الجديد “النمس والإنس”  والذي تشارك في بطولته أمام نجم الكوميديا محمد هنيدي والذي انتهت من تصويره نهاية العام الماضي، وقد تم تأجيل عرض الفيلم أكثر من مرة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد خاصة وان دور العرض السينمائي لا تعمل بكامل طاقتها،  وهو ما أصاب بعض المنتجين بحالة من الخوف من عدم تحقيق أعمالهم للإيرادات المرجوة. 

فيلم “النمس والإنس” يشارك فى بطولته صابرين، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وعارفة عبد الرسول، ومحمود حافظ، ودنيا ماهر، وشريف دسوقي، وسيناريو وحوار شريف عرفة - كريم حسن بشير وقصة وإخراج شريف عرفة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل