المحتوى الرئيسى

تفاصيل جريمة..مذيعة قتلت زوج أختها لاعتقادها أنه أبلغ الدائنين عن مكان زوجها - اليوم السابع

05/16 09:13

في كل الجرائم تقريبا هناك خيط يساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسمها والتعرف على مرتكبيها، تماما كما في جريمة قتل شقيق الزوج التي ارتكبتها "ر. ص" مذيعة برنامج راديو، حيث قتلت زوج شقيقتها بأن سددت لصدره 4 طعنات أسفرت عن مصرعه في الحال قبل نقله إلى المستشفى.

وانتقلت النيابة العامة إلى مكان الحادث وتمت معاينة مسرح الجريمة، وبالفحص تبين أن المتهمة قتلت المجني عليه بعد أن استلت سكينًا من المطبخ بسبب خلافات نشبت بينهما تطورت إلى التشابك بالأيدي.

وأضافت التحقيقات والتحريات أن المتهمة اعترفت بارتكابها الواقعة بحجة أن المجني عليه قام بإبلاغ الشرطة عن زوجها بتهربه من أحكام قضائية من دفع الضرائب، وكشفت التحريات أن المجني عليه تُوفي نتيجة تأثره بإحدى الطعنات في منطقة الفخذ وأن المتهمة لم تحاول الهروب وجلست بجانب جثة المجني عليه حتى حضر ضباط قسم شرطة السيدة زينب وتم القبض عليها.

وأضافت التحريات أن الواقعة بدأت بنقاش وتبادل للشتائم بين المجني عليه والمتهمة فأسرعت بإحضار سكين المطبخ وسددت عدة طعنات به إلى صدر زوج شقيقتها فسقط على الأرض جثة هامدة غارقًا في دمائه في وجود شقيقتها التي حاولت إسعاف زوجها بعد سقوطه على الأرض.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل