المحتوى الرئيسى

سيد عبد الحفيظ: صن داونز كان لديهم حالة من الغل الكروي

05/16 13:36

أعرب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وصرح عبد الحفيظ أن مواجهة صن داونز عبارة عن شوطين، 90 دقيقة في ملعب السلام إنتهت بفوز الأهلي والـ90 دقيقة الأخرى ستكون في بريتوريا

مشيراً إلى أن فريق صن داونز قوي ومميز، وعلى لاعبي طي صفحة المباراة والاستعداد للمواجهة المقبلة.

وأردف:”فزنا بهدفين نظيفين وهو الأهم بالنسبة لنا، والفريق سوف يحصل على راحة اليوم، وسنسافر غدًا الاثنين إلى جنوب إفريقيا”.

نسر المباراة هو لاعبنا المتألق اليو ديانج ❤️

#افريقيا_يا_أهلي

#CHAM9IONS pic.twitter.com/k6v5zYPM6f

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) May 15, 2021

وتابع: “مباراة صن داونز كانت صعبة للغاية، ولكن شخصية الأهلي كانت حاضرة والدوافع موجودة لدى جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والصعود لنصف النهائي”.

كما أكد عبد الحفيظ أن مواجهة صن داونز للموسم الثالث على التوالي في نفس الدور خلقت لديهم حالة غل كروي، وظهروا في حالة تركيز

وتابع:” ولكن كنا موفقين اليوم، ونتمنى أن نكون موفقين في المباراة المقبلة، والتي نبحث فيها عن الصعود إلى نصف النهائي”.

َوأوضح مدير الكرة بالأهلي أن الفريق لديه مجموعة لاعبين مميزين وصغار في السن يحتاجون إلى الخبرات، والدخول في أجواء المباريات الكبرى.

مشيراً إلى أن هناك مباريات تعتمد على أصحاب الخبرات القادرين على تحمل أجواء المباريات الصعبة.

سيد عبد الحفيظ

وأكمل:” الأهلي يحتاج لكل اللاعبين، والجميع سيحصل على الفرصة، في الوقت المناسب، نعاني من غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابات مثل حمدي فتحي وسعد سمير وعلي معلول، وأتمنى عودتهم قريبًا لتعزيز صفوف الفريق”.

وأكد عبد الحفيظ أن بطولة دوري أبطال إفريقيا يتم التعامل معها على مراحل، ولكل مباراة ظروفها وأحداثها، والأهلي يفكر في كل مباراة على حدة، وهدفه تحقيق الانتصارات فقط في كل المباريات.

وفي ختام تصريحاته أكد مدير الكرة بالأهلي أن علي معلول وحمدي فتحي سيخضعان لأشعة غدًا للاطمئنان على مدى جاهزيتهما للسفر إلى بريتوريا.

موضحاً أنه فى حال عدم لحاقهما بمباراة الإياب أمام صن داونز، سيتم تجهيزهما لمباراة نهضة بركان يوم 28 مايو في بطولة كأس السوبر الإفريقية.

وكان النادي الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بالأمس ضمن ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا : موسيماني: حققنا الفوز على فريق قوي ومميز.. ولم نحسم التأهل بعد

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل