المحتوى الرئيسى

مخرج الطاووس عن اختياره لسهر الصايغ لدور أمنية: كنت محتاج بنت طاهرة ونضيفة

05/16 08:24

08:21 ص | الأحد 16 مايو 2021

مشاهدو مسلسل الطاووس بعد وفاة سهر الصايغ في الحلقة 28: «عايزين حق أمنية»

طبيبة وشهرتها أم كلثوم.. معلومات عن سهر الصايغ بعد الاعتداء عليها في «الطاووس»

مشهد اغتصاب سهر الصايغ في «الطاووس» يتصدر السوشيال ميديا

إشادات بـ سهر الصايغ بعد تجسيدها لمشهد اغتصاب في «الطاووس»: بتعمل عظمة

تحدث المخرج رؤوف عبدالعزيز، مخرج مسلسل «الطاووس»، الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2021، عن أسباب اختياره الفنانة سهر الصايغ لأداء دور «أمنية» الفتاة ضحية جريمة الإغتصاب خلال أحداث المسلسل.

وخلال الظهور الأول لأسرة المسلسل، صرح رؤوف عبدالعزيز، «هناك إجماع على الموهبة الكبيرة التي تحظى بها الفنانة سهر الصايغ من قبل الوسط الفني أو من الجمهور، فالجميع يشهد بأدائه،ا لذلك كنت مطمئنًا من هذه الناحية بجانب أن البعد الشخصي المهم عندي والذي صممت عليه، وكنت حريصا على أن تؤدي الدور بنت طاهرة نظيفة من داخلها، حتى يصدق الناس والحمد لله هذا ما حدث.

كما تحدثت الفنانة سهر الصايغ خلال اللقاء الأول لأسرة المسلسل مع الإعلامية ريهام سعيد، على قناة «النهار»، عن شعورها بمشاركتها في «الطاووس» قائلة «كنت سعيدة جدًا بهذه التجربة التي أعطتني إحساسا بالمسؤولية الفنية والجماهيرية بشكل كبير، خاصة أن المسلسل يتناول قضية اجتماعية ومنتشرة بشكل واسع جدا.

وأضافت «الصايغ»: «قضية الاغتصاب التي ناقشها المسلسل عاشها الكثير من أهالينا وأصحابنا بشكل فعلي، وكنت سعيدة أيضا لأن الدراما للأسف تراجعت بعض الشئ عن تقديم هذه النوع من الموضوعات».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل