المحتوى الرئيسى

بعد تلقى شباك فريقهم ١١ هدف آخر مبارتين .. جماهير تورينو تهاجم بعثة الفريق العائدة من لا سبيزيا

05/16 06:26

هاجم بعض من جماهير تورينو بعثة الفريق العائدة إلي ملعب جراندي تورينو مساء السبت بعد هزيمة الفريق من سبيزيا بأربعة أهداف لهدف لحساب الجولة ٣٧ من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

عبرت جماهير تورينو عن غضبها تجاه المدرب دافيدي نيكولا ولاعبيه وتعرض إيمليانو موريتي مدير الفريق وأنطونيو كومي المدير الإداري للدفع من قِبل الجماهير الغاضبة مما استجوب تدخل الشرطة وذلك وفقًا لبعض التقارير.

A group of #Torino fans confronted the team upon returning to the Stadio Grande Torino after a 4-1 away defeat at #Spezia. https://t.co/t87WYtYAUp #SpeziaTorino #SerieA #Calcio pic.twitter.com/a0uI1rKZSi

— footballitalia (@footballitalia) May 15, 2021

يمر فريق تورينو بحالة مؤسفة حيث تلقى ١١ هدف خلال أسبوع واحد حين تلقت شباكه سباعية من ميلان يوم الأربعاء الماضي بجانب رباعية سبيزيا في مباراة الأمس.

رباعية مكّنت سبيزيا من ضمان البقاء في الدرجة الأولى رسميًا بينما تُدخِل تورينو في أزمة كبيرة قبل نهاية الدوري بأمتار قليلة.

يتأزم موقف فريق تورينو بعد تلك الهزيمتين حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد ٣٥ نقطة وتفصله فقط ٤ نقاط عن بينڤينتو صاحب المركز الثامن عشر الذي يهبط بصاحبه للدرجة الثانية.

تتبقي لتورينو مباراتين غاية في الصعوبة أولهما سيكون أمام لاتسيو يوم الثلاثاء القادم في مباراة مؤجلة من الأسبوع ٢٥ قبل أن يستقبل بينڤينتو في الجولة الآخيرة في مباراة ربما ستحدد الفريق الثالث الهابط للدرجة الثانية رفقة كروتوني وبارما.

جدير بالذكر أن بينڤينتو سيواجه فريق كروتوني اليوم الأحد قبل موقعته أمام تورينو يوم الأحد القادم ٢٣ مايو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل