المحتوى الرئيسى

برشلونة يضع مهاجم سوسيداد كبديل محتمل في حال فشل الاتفاق مع هالاند

05/15 18:21

يدرس نادي برشلونة الإسباني وضع المهاجم السويدي أليكسندر إيزاك مهاجم ريال سوسيداد كبديل محتمل في حال لم يتم الإنتهاء من صفقة النرويجي إيرلنج هالاند لاعب بروسيا دورتموند.

ونجح المهاجم النرويجي في جذب أنظار العديد من الأندية الكبرى إليه بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مع فريقه منذ وصوله إلى ألمانيا، وأبرزها برشلونة الذي التقى بوكيل اللاعب ووالده في إبريل الماضي لمناقشة إمكانية انتقال اللاعب للنادي الكتالوني.

وتراكمت ديون النادي الإسباني إلى أكثر من مليار يورو في الفترة الأخيرة بسبب المشاكل العديدة التي تسبب فيها المجلس السابق، مما يجعل انتقال هالاند إلى قلعة الكتالان شبه مستحيل بسبب المبلغ المطلوب من دورتموند لبيعه.

،ونتيجة لذلك، لزم على إدارة البلوجرانا البحث عن خيارات أخرى، مثل سيرجيو أجويرو، الذي اقترب الفريق من حسم وجوده داخل الكامب نو وممفيس ديباي لاعب ليون الفرنسي، وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن مهاجم سوسيداد ألكسندر إيزاك انضم مؤخرًا لهذه القائمة.

وذكرت ماركا في تقريرها أن اللاعب السويدي تتراوح تكلفته بين 25 مليون يورو و30 مليون يورو، السعر الذي يعتبر مناسب للغاية بالنسبة للبلوجرانا، بالإضافة ايضًا إلى أن الصفقة لن تتعارض مع صفقتي الأرجنتيني أجويرو والهولندي ديباي، وذلك بالنظر لعمر أجويرو الذي سيصل قريبًا إلى 33 عامًا، مع عدم قدرة ديباي على اللعب في نطاق واسع.

ويمتلك كومان مدرب برشلونة خيار ًا واحدًا فقط من هجوم الفريق للتخلص منه في الفترة المقبلة، والذي يعد أبرزهم مارتن بريزوايت، حيث أثبت الدنماركي أنه بديل كفء، ولكن لم يصل مستواه إلى المستوى الذي سيحتاجه العملاق الكتالوني إذا ما رغبوا في العودة إلى أفضل حالاتهم.

ويتمتع اللاعب الشاب إيزاك البالغ من العمر 21 عامًا بفترة قوية مع فريقه منذ وصوله للدوري الإسباني في 2019 من دورتموند، حيث أنه نجح في تسجيل 30 هدفًا حتى الأن في موسمين بالإضافة لفوزه بلقب كأس ملك إسبانيا مع سوسيداد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل