المحتوى الرئيسى

«الشريدي»: المرأة شهدت اهتماما كبيرا في عهد «السيسي»

05/15 15:10

أكدت الدكتورة يمنى الشريدي رئيسة جمعية سيدات أعمال مصر 21، أهمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في دعم المرأة المصرية وتدشين مشروعات خاصة لها، لافتة إلى أن أغلب استثمارات عضويات الجمعية مشروعاتهن خاصة بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضافت الشريدي في تصريح لـ"الدستور" أن المرأة المصرية نالت دعم كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومنحها المناصب السياسية والقيادية العليا، بالإضافة إلى وضع برامج للعمل على تمكين المرأة اقتصادياً ومنحها التمويل اللازم لإقامة مشروعات خاصة بهن.

وتابعت رئيسة جمعية سيدات أعمال مصر، أن الجمعية داعمة لكافة الإجراءات التي تتخذها الحكومة المصرية خلال الفترة الحالية لدعم الاقتصاد المصري ورفع مستوى معيشة المواطن في كل مكان، مؤكدة أهمية مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي في رفع مستوى معيشة الاهالي في القرى والريف، لافتة إلى أنها إنجاز تحقق على أرض الواقع.

وقالت إن الجمعية هدفها الأساسي هو تنمية المرأة اقتصادياً ودعمها في إقامة مشروع خاص بها، بالإضافة إلى دخولها في القطاعات الاقتصادية المختلفة، لافتة الي ان اي امرأة مصرية تعلمت وتخرجت من جامعتها لديها حلم وتريد ان تنفيذه.

وتحتاج المرأة إلى من يدعمها في توفير الأدوات والمهارات التي تساعدها على تحقيق حلمها، فدور جمعية سيدات أعمال مصر توفير تلك الأدوات اللازمة لتحقيق ذلك الحلم لأي أمرأه لديها تطلعات لمستقبلها ويأتي ذلك من خلال المساندة والتوعية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل