المحتوى الرئيسى

شفاء 35 حالة كورونا وخروجهم من مستشفيات العزل بالغربية

05/15 15:33

شفاء 35 مصابا بفيروس كورونا وخروجهم من مستشفيات الغربية

أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية ، اليوم السبت، أن 35 مصاباً بفيروس كورونا، تماثلوا للشفاء على مستوى مستشفيات العزل والفرز، وتم السماح لهم بالخروج، بعد تحولت نتائجهم من إيجابية إلى سلبية، ويجري متابعتهم عن طريق فرق الطب الوقائي.

وناشد وكيل صحة الغربية جموع المواطنين تجنب التجمعات العائلية، ومنع التجمعات في المناسبات، والمحافظة على التباعد الاجتماعي بين الأفراد في الأماكن العامة، مثل الأسواق والمحلات التجارية والمطاعم، وغيرها من الأماكن المغلقة، والحرص على ارتداء الكمامات، وذلك حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

وأعلن الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، في وقت سابق، عن تعافي وخروج 53 حالة من مصابي فيروس كورونا المستجد من مستشفيات الغربية، بعد تحول نتائجهم من إيجابية إلى سلبية، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية، وتمام شفائهم، وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأشاد «حميدة» بالجهود المبذولة من خلال الأطقم الطبية المدربة، واستمرار التنسيق بين كافة الجهات المعنية، من أجل تسخير كافة الإمكانيات الطبية والمادية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وناشد وكيل وزارة الصحة بالغربية، المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا، والالتزام بارتداء الكمامات والحرص على التباعد الاجتماعي، والابتعاد عن التواجد في الأماكن المزدحمة.

واحتفى مستشفى كفر الزيات العام، مع المصابات بفيروس كورونا، بعيد الفطر المبارك للعمل على رفع الروح المعنوية لهم، لما له من أثر كبير في تحسن الحالة الصحية للمرضى.

وقام فريق العلاقات العامة بالمستشفى، بناء على توجيهات الدكتور عبدالعال قوزع، مدير عام المستشفى، بتقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك داخل الحجر الصحي، لرفع الروح المعنوية.

وأشار الدكتور رامي نوفل، وكيل المستشفى، رئيس فريق العلاقات العامة، إلى أن هذا الحفل ترك أثرا كبيرا بالمرضى وزاد من إصرارهم على تخطي محنة الإصابة بالفيروس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل