المحتوى الرئيسى

اليونسكو الكويتية تختار وكيل تعليم الوادي الجديد أفضل قيادة تربوية

05/15 13:36

أكد الدكتور سمير النيلي وكيل التعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، حصوله على لقب أفضل قيادة تربوية بالوطن العربي من لجنة اليونسكو الكويتية لعام 2020 والتي تأخر الإعلان عنها بسبب جائحة كورونا. 

وأضاف النيلي في تصريحات خاصة، أنه تم عن الفائزين بالمسابقة أون لاين أمس الجمعة على الصفحة الخاصة بلجنة اليونسكو الكويتية. 

وكان الدكتور سمير النيلي قد تسلم معام عملة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة في نوفمبر 2020، حيث كان يشغل منصب وكيلاً لوزارة التعليم بمحافظة مطروح وشغل الدكتور سمير النيلي مدير عام لإدارة المنتزة التعليمية مؤخرًا، كما سبق وأن تولى عدة مناصب قيادية منها مدير الشئون التنفيذية بتعليم الإسكندرية ثم مديرًا عامًا لقسم العلاقات العامة والإعلام إلى مدير عام لإدارة غرب التعليمية، ومدير عام لإدارة المنتزه.

كما شغل منصب أمين دائرة الحزب الوطنى الديمقراطى المنحل بدائرة كرموز بالإسكندرية، قبل أن يطاح بالحزب بحكم المحكمة الإدارية العليا عقب ثورة يناير 2011. ومنحت كلية رياض الأطفال بجامعة الإسكندرية سمير النيلي، درجة الدكتوراه في فلسفة التربية برياض الأطفال بقسم العلوم التربوية عام 2011 ، والتي حملت عنوان "المركزية واللامركزية في اتخاذ القرار وعلاقتها بتطوير مرحلة رياض الأطفال". 

الجدير بالذكر أن الدكتور سمير النيلي وكيل التعليم بالوادي الجديد، طور التعليم بالمحافظة والذي اثبت مدى اهتمامه وحرصه على دعم القطاع التعليمى، وخاصة التعليم الفني وتوفير كافة متطلبات التميز ليكون قطاعا تعليميا منتجا وخاصة أن مدارس الوادى الجديد بالفعل منتجة ومتميزة ولديها بنية تحتية متكاملة تدعم تنفيذ اكبر مشروعات الإنتاج المتكامل فى تلك المدارس. 

وقد حصل قطاع التعليم على مراكز عدة في المسابقات على مستوي الجمهورية في عهده حتي وصل قطاع التعليم للحصول على المراكز الأولي في اكثر من مسابقة واقتداء الميدالية الذهبية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل