المحتوى الرئيسى

قمة يوفنتوس وإنتر ونهائى كأس الاتحاد الإنجليزى ومصير زيدان حديث الصحف العالمية

05/15 13:31

Arabic",serif; mso-bidi-language:AR-EG' lang="AR-EG">ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم السبت، على نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين تشيلسي وليستر سيتي، ومصير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد، بجانب تعاقدات برشلونة في الهجوم، وصراع التأهل لدوري الأبطال في الدوري الإيطالي، وقمة يوفنتوس وإنتر ميلان.

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة "ماركا" التي عنونت "راؤول البديل"، مُضيفة: "راؤول المدرب المرشح لخلافة زين الدين زيدان في تدريب ريال مدريد".

وعن أتلتيكو مدريد الذي يتصدر الدوري الإسباني ويسعى للفوز باللقب، كتبت الصحيفة: "أتلتيكو مدريد.. تبدو قوية".

أما صحيفة "سبورت" فقد عنونت "أجويرو وديباي تعاقدات الهجوم في برشلونة"، مُشيرة إلى صفقات برشلونة المرتقبة في الميركاتو الصيفي المقبل.

كما اهتمت الصحيفة بمستقبل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، وكتبت: "زيدان قرر الرحيل عن ريال مدريد".

• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة "ميرور" على الفوز من أجل فيشاي، مُضيفة: "نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين تشيلسي وليستر سيتي، الذي يرغب في الفوز من أجل رئيسه الراحل".

كما اهتمت الصحيفة بفوز مانشستر سيتي المثير على نيوكاسل يونايتد 4-3 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكتبت: "عرض من البطل مع تألق توريس ونجوم جوارديولا".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة رغبة مانشستر يونايتد في ضم رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، وكتبت: "مانشستر يونايتد يعرض 40 مليون جنيه إسترليني من أجل نجم ريال مدريد".

• الصحف الإيطالية

في حين سلطت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الضوء على قمة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، وكتبت: "يقرر كونتي"، مُضيفة: "يوفنتوس يبحث على أحد مراكز دوري أبطال أوروبا".

وعن ديربي روما بين لاتسيو وروما في الدوري الإيطالي، كتبت الصحيفة: "لاتسيو ضد روما: ديربي حقيقي".

واتفقت صحيفة "توتو سبورت" مع نظيرتها السابقة، إذ عنونت "يوفنتوس بين يدي كونتي"، مُضيفة: "إنتر المتوّج بلقب الدوري الإيطالي يتحدى يوفنتوس الباحث عن التأهل لدوري أبطال أوروبا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل