المحتوى الرئيسى

طريقة تجنب دفع غرامة فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونيا | أصول مصر

05/15 18:51

يبحث الكثير من المواطنين عن طريقة تجنب دفع غرامة فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونياً، حيث توفر شركة شركة بتروتريد مجموعة من وسائل الدفع الإلكترونية  المتعددة التى خصصتها الشركة للجمهور خاصة في ظل انتشار الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد منعا لتكدس المواطنين أمام افرع الشركة.

ويستعرض موقع "أصول مصر " ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع الإلكتروني للقراء على مدار الساعة طريقة تجنب دفع غرامة فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونياً.

طريقة تجنب دفع غرامة فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونياً

وبحسب شركة بتروتريد فإن سداد الفاتورة للمواطنين المشتركين في خدمة الغاز في الفترة من 1 إلى 15.ويستطيع العميل  تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي الخاص وتحديد كمية الاستهلاك من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، وللدخول على موقع تسجيل الفاتورة من خلال هذا هنا .

وخصصت شركة بتروتريد وسائل دفع فاتورة الغاز الطبيعي بشكل شهري، وهذه الوسائل متوفرة إلى جانب حضور المحصل إلى المنزل بشكل شهري.

وتأتي 9 وسائل الإلكترونية التي وفرتها الشركة على النحو التالي..

يستطيع المواطن سداد فاتورة الغاز الطبيعي الشهرية عبر خدمات فوري.

وبعد معرفة طريقة تجنب دفع غرامة فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونياً الجدير بالذكر أن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية قال إن المعدلات التى حققها المشروع القومى لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل على مدار السنوات الثلاث الأخيرة غير مسبوقة محققة بنحو 3.5مليون وحدة جديدة تستفيد من تلك الخدمة الحضارية.

وأوضح الملا أن المشروع يحظى بدعم رئاسى وحكومى وبهدف هذا إلى تخفف العبء عن كاهل الموازنة العامة للدولة عن طريق التوسع فى استخدام الغاز الطبيعى وإحلاله كبديل للمنتجات البترولية السائلة، وبالأخص اسطوانات البوتاجاز المدعومة حتى وقتنا هذا. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل