المحتوى الرئيسى

عرض «الفيل الأزرق 2» لـ كريم عبد العزيز على شاشة ON E

05/15 12:50

تعرض شبكة قنوات ONe الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً ثالث أيام عيد  الفطر المبارك فيلم  الإثارة والغموض والتشويق  “ الفيل الازرق” الجزء الثانى ، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وهند صبري ونيللي كريم وإخراج مروان حامد.

ومن أهم الجمل فى هذا الفيلم ، لا تخافوا.. ولكن احذروا»، جملة رددتها الفنانة هند صبري، في أحد مشاهدها في «الفيل الأزرق 2»، تلك الجملة حملت تحذيراً لكريم عبد العزيز، أو «الدكتور يحيى»، عندما كان يجلس قبالة «فريدة» المسجونة في غرفة العزل، التي نقلت إليها بعد دخولها المستشفى «قسم غرب 8» المخصص للحالات الخطيرة، بتهمة ارتكابها جريمة قتل لزوجها وابنها.

«لا تخافوا.. ولكن احذروا»، جملة تلخص ما يقدمه فيلم  «الفيل الأزرق 2»، وما يتضمنه العمل من «وجبة درامية ونفسية ثقيلة الوزن»، بكل ما فيه من مشاهد مثيرة، تتوغل في أعماق الطب النفسي.

الفيل الأزرق 2 من بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري وإياد نصار وخالد الصاوي ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد. 

خيال مأته

وفى رابع ايام العيد يعيش جمهور ON E فى أجواء كوميديه بوليسيه مشوقه  مع أحدث أفلام النجم أحمد حلمى ( خيال مآته ).

تدور  أحداث الفيلم حول كيان سري متخصص في سرقة الأشياء القيمة والتذكارية والآثار  ويقوم الكيان بضم عنصر جديد هو  يكن (احمد حلمي ) لسرقته بروش ام كلثوم في الستينات ، ثم يجتمعون بعد ثلاثون عامًا من عملية السرقة، لبيع البرواش و يتذكرون تلك الفترة التي تمت فيها السرقة ويتناقشون حول الأسباب التي دفعتهم للسرقة محاولين إعادة الزمن والاحداث التي رافقت تلك الفترة لإعادة الذاكرة لمساعد (يكن ) (حسن حسني ) للعثور على تقليد البروش وبالتالي يحتاج (يكن) إلى مساعدة حفيده (احمد حلمي ) وذلك للشبه بينه وهو شاب واعادة الروابط الأسرية بينهما.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل