المحتوى الرئيسى

محافظ الشرقية: إزالات في المهد لكافة التعديات على الأراضي الزراعية وتطبيق القانون دون تهاون | المصري اليوم

05/15 12:36

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات مخالفة على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، للحفاظ على هيبة الدولة وفرض سياده القانون على الجميع.

وفي هذا الإطار، قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة بلبيس، بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالعدلية، بفك شدة خشبية لسقف الدور الثالث علوي على مساحة 100 متر بقرية العدلية، وتم ضبط المخالف وعرضه على النيابة العسكرية.

وفي سياق متصل، قام مسئولي الوحدة المحلية بإولاد سيف، بالتعاون مع قسمي الهندسي والإشغالات وإدارة حماية الأراضي بالوحدة، بشن حملة أسفرت جهودها عن إزالة سور على مساحة 200 متر بقرية حوض الندي، بإستخدام 2 لودر أهالي ولودر حماية الأراضي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

ونفذت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أبوكبير، بالتنسيق مع القسم الهندسي برئاسة المركز، حملة أسفرت عن إزالة كلية لحالة بناء مخالف على مساحة 100 متر بقرية الرحمانية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، والتنبيه المشدد على الجميع بعدم التعدي بالبناء المخالف وتمت الإزالة الفورية ورد الشيئ إلى أصله .

كما نفذت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة ديرب نجم، بالتنسيق مع رئيس وحدة صفط زريق وقسمي الإزالات والاشغالات برئاسة المركز، حملة أسفرت جهودها عن إزالة خوص حديد وسور صاج تم إنشائه للمرة الثانية بعد الإزالة الأولي على مساحة 20 متر دون الحصول على ترخيص بقرية فرغان، وعرض المخالف على النيابة العسكرية.

محافظ الشرقية: إزالة واسترداد ٢٧ ألف حالة تعدِ على أراضي الدولة

زراعة الشرقية: إزالة ١٢٣٦ حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية خلال عام

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل