المحتوى الرئيسى

مدير توزيع سينمائي يتوقع انتعاشة سينمائية مع فتح حفلة 9 مساءً | المصري اليوم

05/15 12:44

أكد مدير التوزير محمود الدفراوي، أن إيرادات أفلام عيد الفطر حتى الأن جيدة، ومازالت الرؤية غير واضحة، والتوقعات لانتعاشة سينمائية كبيرة لم تتضح حتى الان، مشيرًا إلى أن هناك محاولات لفتح حفلة 9 مساءًا وانها سوف تكون سببًا في نقلة كبيرة في الإيرادات بمجرد الإعلان عنها.

رامز جلال يشكر جمهوره بعد تصدر فيلمه «أحمد نوتردام» إيرادات السينما

«أحمد نوتردام» يتصدر شباك تذاكر الأفلام بأول أيام العيد (التفاصيل)

منى زكي وهند صبري على شاشة نايل سينما في عيد الفطر

و شهدت إيرادات شباك تذاكر الأفلام انتعاشة كبيرة مع انطلاق مارثون عيد الفطر، ونجحت الأفلام ال 4 المتنافسة في تحقيق إيرادات 4 مليون و360 ألف جنيه، وتصدر شباك التذاكر فيلم «أحمد نوتردام» محققًا 2 مليون و337 ألف جنيه، ثاني أيام العيد، الجمعة، بطولة النجم رامز جلال، غادة عادل، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، وهو من تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم، وكان يحمل عنوان هيكل نظمي، وقال لؤي السيد في تصريحات خاصة للمصري اليوم أن الفيلم مختلف ومميز، يعتمد على عدد كبير من المجاميع، جديد عليه وكذلك تلك النوعية من الدراما أول مرة يتناولها رامز جلال، قائلا أن الأخير يجسد ضمن الأحداث شخصية صحفي يواجه العديد من الأزمات ويحاول تجاوزها، من خلال جريمة غامضة يتسبب فيها الفنان خالد الصاوي، في إطار كوميدي.

وجنى فيلم «ديدو»،مليون و567 ألف جنيه، في ثاني ليلة عرض، بطولة النجم كريم فهمي، محمد ثروت، هدى المفتي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، أحمد فتحي وهو من تأليف كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

وحقق فيلم «ثانية واحدة» بطولة الفنانة دينا الشربيني ومصطفى خاطر، بيومي فؤاد، علا رشدي، فتحي عبدالوهاب وأحمد الفيشاوي، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد، 437 ألف جنيه فقط.

وتدور أحداثه حول شخصين وهما دينا الشربيني ومصطفى خاطر تجمعهما الصدفة قبل حادث سيارة يتسبب في حالة نفسية لمصطفى خاطر، تجعله يعود إلى مرحلة الطفولة ويظن أن دينا الشربيني هي أمه، وهو ما يعرضهما للعديد من المواقف الكوميدية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل