المحتوى الرئيسى

عاجل: الشركة المتحدة تعلن وقف التعامل مع المخرج محمد سامي - محتوى بلس

05/15 06:46

قامت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالإعلان انه تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي، بدون الكشف عن أي تفاصيل أخري، حيث كان أخر عمل له هو مسلسل نسل الأغراب الذي حصل على عدة انتقادات بعد عرضه.

ويذكر، انه خلال أحداث الحلقة 29، من المسلسل، الذي يعرض في موسم دراما رمضان الحالي، شهد تصاعد كبير في الأحداث، والتي انتهت بمقتل حمزة على يد والده الذي تربى في كنفه وهو غفران الغريب، الذي يقوم بدوره الفنان أمير كرارة.

حيث انه لم يجد غفران وسيلة للانتقام من عساف الغريب، سوى إن يقوم بقتل ابنه، بعد أن عاد الأخير لمنزله لينتقم لشقيقه سليم، بل وقام بإرساله على نفس الجمل الذي حمل جثة سليم إلى سرايا عساف، الذي قام بدوره الفنان أحمد السقا.

كما توقع عدد من الجمهور أحداث الحلقة الأخيرة، من مسلسل نسل الأغراب، وذلك عن طريق استخدام تتر العمل كدليل على صدق توقعاتهم، ويظهر في تتر المقدمة صورة لجليلة، وهي الفنانة مي عمر، وتقوم برفع السلاح، في وجه أحدهم.

وأرجح البعض أن تكون تلك الرصاصة في وجه عساف بسبب قتل نجلها سليم، ولكن بعد مقتل حمزة زادت التوقعات بمقتل غفران أيضا على يد جليلة بعد قتله نجلها حمزة، وتشهد الأحداث الكثير من الغموض والتوتر، لترقب الحلقة الأخيرة.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل