المحتوى الرئيسى

ابن نادية العراقية يكشف عن حالة والدته الصحية .. ادعولها - محتوى بلس

05/15 06:46

قام ابن الفنانة نادية العراقية، أدهم أحمد، بالكشف عن حالة والدته الصحية، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ودخولها العناية المركزة، حيث نشر منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، موقع الفيس بوك.

وكتب قائلا فاضل 10 أيام على عيد ميلادك، كل يوم الدكاترة بيحاولوا يفقدوني الأمل بسبب حالتك اللي بتتدهور يوم عن التاني، بس أنا واثق في عزتك وجلالتك يا رب إنها هترجع وهنحتفل بعيد ميلادها ونشوف فرحتها تاني.

وتطلب أسرة نادية العراقية، منذ دخولها العناية المركزة، الدعاء لها بشكل مستمر من جمهورها، حيث كتبت مي منشور على حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، وقالت إلى من حملتني في جسدها، إلى من تعبت لأرتاح، إلى من جاعت لأشبع، إلى من سهرت لأنام، إلى من أخلصت وتحملت وصَبرت من أجل عائلتها، أحبك واشتقت إليكي ولصوتك وحنانك.

وأضافت قائلة، الشوق يقتلني يا أمي أحد عشر يوما من الخوف والقلق والرعب والشوق، فما كنا نغيب عن بعضنا كل هذه المدة، عيدك سعيد يا أمي، سأنتظرك بكل ذرة إيمان بداخلي، اللهم أشفي لنا أمنا وردها لنا سالمة يارب.

كما كتب زوجها أيضا منشور، وقال لست حزينا، كل ما في الأمر أن قلبي تعود على وجودها فيه، كانت تداعبه بكلماتها، فيتسارع نبضه، وتحتضنه باهتمامها، فتضخ دماء الحياة فيه، وتسهر على راحته، فيهنأ القلب، وتبتسم الشفاه، كانت المرهم الذي يجفف جراحه.

وتابع كلامه وقال، الماء العذب الذي ينبت أفراحه، كانت الأمل الذي يسير على ضفافه، والحلم الذي يرتجي تحقيقه، ونوره وبصيرته وأمنه وسلامه وربيعه وصيفه»، مضيفا «كنتِ له كل شيء، بل كنتِ قطرات الدماء التي تنعشه وتحييه وتقويه، كنتي له الحياة.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل