المحتوى الرئيسى

محمد دياب يكشف عن سبب أزمته مع المنتج نصر محروس - محتوى بلس

05/15 06:46

كشف الفنانمحمد دياب “عن تفاصيل خلافه مع المنتج نصر محروس، والذي وصل إلي ساحات المحاكم في الوقت الحالي، موضحا: “نجاحي في مسلسل نسل الأغراب كلفني قضية إحنا نجحنا مع بعض والعمل لا يكون إلا بالتراضي عبر 15 عام من العمل معاً”.

وأضاف الفنان “محمد دياب”من خلال حواره مع الإعلامية “ياسمين عز”، في برنامج “ليلة الخميس”، والذي يتم إذاعته عن طريق فضائية “إم بي سي مصر”: أن المنتج نصر محروس كما كان سبب في شهرتي سيكون السبب في سجني وتضجر من جحود المحبة”، موضحا “العقد غير آدمي ودولياً فهو عقد عبودي وعند الطلب لتغييره اعترض، وتحدثت معه أكثر من مرة من

أجل إنهاء الخلاف ولكن دون فائده “.

وكشفت الفنان ” محمد دياب”، عن تقاليده في يوم الخميس، مؤكدا علي أن يوم الخميس بالنسبة لي هو يوم شغل، لأنني بدأت الغناء وأنا عمري 15 سنة” ، منوها :”أنا ومراتي معندناش الحاجات التقليدية بتاعت يوم الخميس، إحنا بنصنع يومنا أما نصحى من النوم”، مستكملا: “مش مهم انهار ده ايه أو النهارده يوم كام في الشهر”.

واستطرد: “موضوع يوم الخميس بالنسبة لنا ليس له شكل نمطي،فضلا عن أنا شخص ليس موظفاً، فبالنسبة لي فمن الممكن أن يكون يوم الخميس دائماً يوم عمل.. وأحياناً بيكون عندي تصوير يوم الخميس لحد الصبح”

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل