المحتوى الرئيسى

رشقات صاروخية عنيفة بأشدود ولا توجد إصابات...تفاصيل

05/15 15:31

15 مايو 2021 2:08 م

التعليقات

رشقات صاروخية عنيفة بأشدود ولا توجد إصابات...تفاصيل

رشقات صاروخية عنيفة بأشدود ولا توجد إصابات...تفاصيل

اندلع حريق في مصنع لوجستى في المدينة، نتيجة إطلاق النار، ونتج عنه أضرار مباشرة بمنزل في سديروت ولحقت به أضرار جسيمة، ولكن لم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

سقط صاروخ بالقرب من مركز للشرطة، ونتج عنه إصابة رجل بجروح طفيفة، حيث هاجم جيش العدو الإسرائيلي بناية شاهقة كانت بمثابة "بنك إنتاج" لحماس.

استؤنفت القذائف الصاروخية الليلة (السبت) مع إطلاق وابل كثيف ليلًا من قطاع غزة باتجاه الجنوب.

دقت الإنذارات في بئر السبع، مستوطنات الظرف، أشكلون، كريات ملاخي، نتيفوت، أشدود، بئر السبع، وجديرًا، وفي أشدود تضرر مبنى بشكل مباشر ولم تقع إصابات؛ نتيجة إطلاق النار في المدينة، لا يوجد كهرباء في بعض الأحياء وفي منطقة أخرى بأشدود اندلع حريق في مصنع لوجستي نتيجة شظايا صاروخ، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات.

  وفي بئر السبع، أصيبت ثلاث نساء بجروح طفيفة أثناء توجههن إلى منطقة محمية.

في وقتٍ سابق، كان هناك وابل من الصواريخ باتجاه بئر السبع، اعترض نظام القبة الحديدية صاروخًا واحدًا وسقطت تسعة صواريخ في مناطق مفتوحة.

وفي وقت سابق، سقط صاروخ في منطقة مفرق غوريل قرب بئر السبع مما أدى إلى إصابة شخص بجروح طفيفة وإلحاق أضرار بعدة سيارات وفي بلدة سديروت أصيبت إصابة مباشرة بصاروخ ولم يبلغ عن وقوع إصابات، وتسبب سقوط صاروخًا داخل مجلس إشكول الإقليمى في إلحاق أضرار بكل من المنازل والسيارات.

 وواصلت قوات جيش الاحتلال  قصفها في قطاع غزة، ومن بين الأهداف التي هاجمها جيش العدو الإسرائيلي في قطاع غزة طوال اليوم، مبنى شاهق يضم فرعًا لبنك الإنتاج الفلسطيني لحماس.

 حيث هاجمت الطائرات الحربية الإسرائيلية  المبنى الواقع في شمال قطاع غزة، ووفقًا لجيش العدو الإسرائيلي، ألحق الضرر  بالإدارة المالية للحركة، والمال الحالي لحماس وذراعها العسكري.

 بالإضافة إلى ذلك ، تم استهداف ثلاثة مواقع إطلاق نار تابعة لحماس في شمال قطاع غزة الليلة الماضية.

في غضون ذلك، عمل جيش العدو الإسرائيلي على الجبهة الشمالية اليوم، حيث تجمع عشرات المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين من لبنان على الحدود بالقرب من بلدة المطلة، وحاول بعض المتظاهرين العبور إلى الأراضي الإسرائيلية وأشعلوا النار في المنطقة، وبحسب ما ورد قُتل أحد المتظاهرين، وهو شاب يبلغ من العمر 21 عامًا، برصاص قوات جيش العدو الإسرائيلي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل