المحتوى الرئيسى

ألقوا عليه "كركديه" أثناء صلاة العيد.. قانوني يوضح عقوبة 3 أطفال تنمروا على شاب إفريقي بالسلام | أهل مصر

05/15 06:10

كتب : رجب يونس

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها لفحص واقعة التنمر والتعدي على مواطن من دولة السودان، يقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام، لاستيائه في أول أيام عيد الفطر المبارك، من 3 أطفال ألقوا عليه العصير.

وقال الشاب السوداني عبر صفحته على "فيسبوك: "هذا ما حصلت عليه في العيد، ما كان يجب أن يكون يوما مباركا هو لعنة بالفعل، بينما كنت استرخي في محل عصير صباح اليوم ، في حدائق المعادي، وصل 3 صبيان صغار على دراجة نارية.. طلبوا كركديه والساقية خدمتهم، كنت جالسا بعيدا قليلا واستمتع بشرابي، بدلا من أن يشربوا عصيرهم، هؤلاء الأطفال بلا قلب، الملعونين، رشوا عصير الكركديه عليّ وذهبوا بالدراجات".

وقال أيمن محفوظ المحامي: "شاهدنا في تلك الأيام العديد من ضحايا التنمر فبعد واقعة التنمر علي طفل من أصحاب البشرة السمراء، لتتكرر تلك الجريمة مرا أخرى في مدينة السلام حينما تنمر 3 اطفال على شاب سوداني وإلقاء عليه بعض الأشياء أثناء صلاة العيد فإن هؤلاء الجناة يواجهون عقوبة التنمر طبقا لقانون التنمر الجديد والعقوبة لا تقل عن 6 أشهر وتصل إلى 3 سنوات إذا كان المتهمين أكثر من 15 سنة، وإن كانت المتهمين أطفال اقل من 15 سنة فإنه لا توجد عقوبة علي المتهمين ولكن يتم توبيخهم من قبل هيئة المحكمة او وضعهم في دار رعاية لتحسن سلوكهم.

اقرأ أيضا مأساة الشاب "نور الدين" بالمنيا عانى 12 عامًا من التنمر: "فقدت عملي وعايش بلا مأوى" (فيديو)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل