المحتوى الرئيسى

برج الدلو اليوم..لا تقارن حياتك العاطفية بأحد

05/15 04:50

يحرص الكثيرون على متابعة توقعات الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الدلو، ليوم ١٥ مايو 2021، بحسب خبراء الابراج.

وينضم إلى برج الدلو، مواليد الفترة (من 21/1 إلى 19/2)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

سماعك للكثير من المشكلات خلال ساعات العمل خاصة التي ليس لها مجال للحديث عنها يجعل طاقتك تتناقص، لا تجعل أحد يتحدث معك عن مشكلات سلبية تستهلك تفكيرك وتركيزك، ولا تحاول معرفة أشياء لا يخصك معرفتها.

لا تقارن حياتك العاطفية بأحد ولا تجعل غيرك مرجعًا تطبق طريقة معيشته وأسلوبه مع من تحب، لأنك ستخسر حبيبك إذا شعر بأنه لم يكن كافيًا بالنسبة لك، واعلم أن الأيام المُرة التي مضت لن تعود.

ويعتبر الدلو من الأبراج الهوائية، المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الجوزاء، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الدلو، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الثور وبرج العذراء و برج الجدي وبرج العقرب».

ويتميز برج الدلو، بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية والمقبلة على الحياة ، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد ، ويصنف برج الدلو من أكثر الأبراج وضوحاً وصراحة ولكن دون ردود لاذعه.

أما عيوب برج الدلو، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليد الدلو يعانوا دائماً من المزاجية المفرطة، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسه إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية.

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو: حاول أن تستمع قليلاً وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك وأن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل