المحتوى الرئيسى

عاجل.. الزمالك يتخطى إنبي بثلاثية في الدوري الممتاز

05/15 00:40

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة 22 من الدوري الممتاز.

سجل ثلاثية الزمالك يوسف أوباما في الدقيقة الثالثة وأشرف بن شرقي في الدقيقة 34 ومحمود علاء في الدقيقة 45، في حين سجل هدف إنبي رامي صبري في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

ارتفع رصيد الزمالك عند 48 نقطة في الصدارة وتوقف رصيد إنبي عند 28 نقطة في المركز التاسع.

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وإنبي المقامة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز، بتقدم الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

سجل هدفي الزمالك يوسف أوباما في الدقيقة الثالثة وأشرف بن شرقي في الدقيقة 34 في حين سجل هدف إنبي رامي صبري في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

بدأت المباراة بتفوق الزمالك بعدما تقدم عن طريق يوسف أوباما الذي مر بشكل رائع على حدود منطقة جزاء إنبي ثم سدد كرة أرضية زاحفة من على حدود منطقة جزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

في الدقيقة التاسعة ركلة ركنية لصالح فريق إنبي من جهة اليمين نفذها مصطفى شلبي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها رامي صبري برأسية مرت بعيدة عن المرمى.

أولى هجمات إنبي الخطيرة كانت في الدقيقة 18 عن طريق دينو بيتر بعدما مر يمين منطقة الجزاء ولكن تداخل معه الحارس محمد عواد بشكل رائع وأبعد الكرة التي ارتطمت بلاعب إنبي مرة أخرى ومرت إلى ركلة مرمى.

في الدقيقة 23 نفذت الركلة الحرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من أحمد سيد زيزو ولكنها وصلت سهلة في الاخير إلى الحارس محمود جاد.

حكم اللقاء يراجع تقنية الفار للبت في أمر ركلة جزاء لصالح فريق إنبي بداعي إعاقة من محمود علاء لدينوبيتر جودي داخل منطقة الجزاء.

وسجل رامي صبري التعادل في الدقيقة 29 على طريقة "بانينكا".

وتقدم الزمالك مرة أخرى في الدقيقة 35 بعد تمريرة من حازم إمام إلى أحمد سيد زيزو الذي أرسل عرضية حوّلها أوباما برأسه إلى الخلف وتابعها بن شرقي برأسية ارتطمت بالقائم وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 45 سجل محمود علاء الهدف الثالثة بعد ركلة حرة غير مباشرة نفذها زيزو بشكل رائع وحوّلها محمود علاء رأسية على يسار الحارس محمود جاد.

الشوط الثاني كان هادئا على عكس الشوط الاول بعدما نجح لاعبو الزمالك في تهدئة اللعب.

وشهدت الدقيقة 59 تسديدة من جون أوكويي إيبوكا لاعب فريق إنبي من على حدود منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمد عواد من يسار مرماه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل