المحتوى الرئيسى

المصري يهزم غزل المحلة 2-1 ويتقدم للمركز الثالث في جدول الدوري

05/15 00:40

استعاد فريق المصري البورسعيدي نغمة الإنتصارات وهزم غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت  باستاد الأسكندرية في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز ليرتفع رصيد المصري الى 36 نقطة ويتقدم للمركز الثالث بينما توقف رصيد غزل المحلة عند 30  نقطة.

المصري كان الأفضل في نصف ساعة الأولى من الشوط الأول وأتيحت له عدة فرص بدأت في الدقيقة السادسة عندما مرر فريد شوقي الكرة الى محمد عنتر داخل منطقة الجزاء فسددها قوية إرتدت من الحارس عمرو شعبان وأبعدها الدفاع ..وفي الدقيقة التاسعة مرر أحمد رفعت كرة عرضية من ركلة ركنية سددها إسلام صلاح برأسه بجوار القائم الأيسر.

في الدقيقة 21 وبعد انطلاقة رائعة مرر أحمد رفعت الكرة الى حسن علي داخل منطقة الجزاء فمررها عرضية لمحمد عنتر الذي سدد في أجسام المدافعين.

وفي الدقيقة 26 أحتسب الحكم محمود بسيوني ركلة جزاء للمصري بعد العودة لتقنية الفيديو وتأكده من وجود لمسة يد على خالد لطفي الذي حصل على بطاقة صفراء وتصدي حسن علي لركلة الجزاء وسدد الكرة أرضية قوية على يمين الحارس مسجلا هدف التقدم للمصري.

بعد الهدف دفع خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة بخالد الأخميمي بدلا من خالد لطفي وفي الدقيقة 35 مرر محمد عنتر كرة عرضية قابلها أحمد جمعة بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت بعيدة عن المرمى ..

حاول المحلة العودة للمباراة ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 42 عندما قطع هشام نبوي الكرة من حجاج عويس داخل منطقة جزاء المصري ومررها عرضية إرتدت من الحارس أحمد دعدور وتابعها إسلام فؤاد لداخل المرمى وأبعدها حسن على بعد أجاوزت خط المرمي ليحتسب الحكم هدف التعادل لزعيم الفلاحين .

في بداية الشوط الثاني أجرى علي ماهر المدير الفني للمصري التغيير الأول بنزول كاسادي كاسينجو بدلا من أوستن أموتو وقبل أن تكتمل الدقيقة الأولى أهدر معتز محب فرصة غريبة عندما تلقى كرة إسلام فؤاد العرضية وسددها برأسه عكس إتجاه الحارس لكن الكرة سقطت على خط المرمى ثم عادت للملعب وأبعدها الدفاع .

في الدقيقة العاشرة تلقى محمد عنتر تمريرة سعيدو سيمبوري داخل منطقة الجزاء ومرره الكرة الى كاسادي كاسينجو الذي سددها أرضية على يمين الحارس مسجلا الهدف الثاني للمصري .

بعد الهدف رد المحلة بهجمة إنتهت عند أحمد الشيخ الذي سدد من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة مرت فوق العارضة ..وفي الدقيقة 16 دفع علي ماهر بالنيجيري إيزي إيميكا بدلا من سعيدو سيمبوري ورد خالد عيد بإشراك خالد رسلان ومحمود صلاح بدلا من أحمد الشيخ وبدر موسى .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل