المحتوى الرئيسى

كارتيرون: أوباما لاعب هام وطارق حامد يستعيد مستواه.. والأهلي مضغوط

05/14 23:51

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بالفوز على إنبي، وشدد على أن الأبيض قدم مباراة جيدة في الشوط الأول وفاز بسهولة.

وفاز الزمالك على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف كارتيرون في تصريحات للمؤتمر الصحفي أن الأداء تراجع في الشوط الثاني، ولكنه راض عن الأداء بوجه عام، ووجه الشكر للاعبين على تحقيق الفوز في لقاء إنبي.

طالع أيضًا.. إصابة محمود علاء في مباراة الزمالك وإنبي.. ويخضع للآشعة

وأشار إلى أن طارق حامد يستعيد مستواه في ظل كثرة المشاركات في المباريات، وأوضح أن وجود طارق حامد وساسي في وسط الملعب أمر جيد بالنسبة للزمالك، خاصة وأنه لا يستطيع إراحة الأساسيين للمنافسة على الدوري.

وشدد على أنه يعتمد على تضييق المساحات في المباريات، وأنه يحرص على الدفع بالمهاجم الجاهز بدنيا والذي يستطيع الضغط على لاعبي الفريق المنافس موضحا أنه لا يوجد فرق كبير بين مهاجمي الزمالك.

وأردف: "فعلنا كل ما علينا خصوصًا في الشوط الأول ولعبنا بأداء سريع، مستوانا كان متقلبًا، وهذا لم يعجبني، وكان من الممكن أن نسجل أهدافًا أكثر في الشوط الثاني، والأداء كان مقنعًا".

وأكمل: "كان مهم جدًا أن نفوز بـ3 نقاط بعد مباراة الأهلي، وتكون هناك استمرارية ولا نقع بعد مواجهة كبيرة، والأهلي مضغوط ومضطر أن يفوز في كل مبارياته، وتدوير اللاعبين على حساب كل لقاء".

وعن مستوى يوسف أوباما، أجاب: "ليس لي علاقة بأي انتقادات توجه له على مواقع التواصل الاجتماعي، فهو لاعب هام، وأنتظر منه الكثير وسعيد بأدائه".

وتطرق للحديث عن سيف الدين الجزيري: "أنتظر منه الكثير وتم استبعاده من المباراة الماضية، واليوم ساعد الفريق في تحقيق المكسب".

جدير بالذكر أن الزمالك رفع رصيده إلى 48 نقطة يتصدر بها مسابقة الدوري، في حين توقف رصيد إنبي عند 28 نقطة في المركز التاسع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل