المحتوى الرئيسى

وكيل رونالدو يستبعد عودة نجم يوفنتوس إلى سبورتنج لشبونة - اليوم السابع

05/14 23:10

أكد خورخى مينديز، وكيل أعمال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عدم صحة التقارير الصحفية التي تتحدث عن إمكانية عودة اللاعب مرة أخرى إلى ناديه الأول سبورتنج لشبونة خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن إمكانية عودة النجم كريستيانو رونالدو لفريقه الأول سبورتنج لشبونة، بعد الموسم السيئ الذى يعيشه مع يوفنتوس خلال الموسم الحالي من خلال فقدانه لقب الدوري الإيطالي وخروجه المبكر من دورى أبطال أوروبا.

وتحدث مينديز لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، قائلا: "كريستيانو فخور باللقب الذي أحرزه سبورتنج هذا الموسم، كما أظهر علنًا، ولكن خططه في الوقت الحالي المهنية لا تمر عبر البرتغال".

وكانت ماريا دولوريس، والدة كريستيانو رونالدو مهاجم اليوفى، قد أكدت أنها ستحاول إقناع نجلها بالانتقال لصفوف فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وقالت ماريا دولوريس، في تصريح عبر قناة TVI 24 البرتغالية: "سأتحدث معه وأحاول إقناعه بالعودة في الموسم المقبل، إلى ملعب جوزيه ألفالادي وارتداء ألوان سبورتنج لشبونة".

ويحتل يوفنتوس قبل جولتين على نهاية الموسم المركز الخامس، برصيد 72 نقطة، ويحتاج إلى تعثر منافسيه من أجل خطف مقعدا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل