المحتوى الرئيسى

"عناية مركزة وحالة غير مستقرة".. الشائعات تلاحق الفنان سمير غانم في محنته - صوت الأمة

05/14 21:51

لم تهدأ الشائعات خلال الأيام الماضية منذ إعلان دخول الفنان القدير سمير غانم إحدى المستشفيات على إثر إصابته بفيروس كورونا، دخل على إثرها العناية المركزة.

بالطبع سيجد مروجو الشائعات ضالتهم في شخصية تتمتع بحب كبير من الجمهور مثل الفنان القدير سمير غانم، فلم تمر ساعة تقريبا إلا وتنشر إحدى الصفحات المجهولة ادعائات عن الحالة الصحية للفنان القدير حتى وصل الأمر إلى الادعاء بخبر وفاته.

في المقابل، يخرج مقربون من الفنان سمير غانم كل فترة، ينسفون هذه الشائعات جملة وتفصيلا مبينين استقرار الحالة الصحية للفنان داعين الجمهور إلى الدعاء له بالشفاء العاجل.

مؤخرا أكدت الفنانة نهال عنبر بصفتها المسئولة عن ملف الصحة في نقابة المهن التمثيلية، أن الشائعات التي تتحدث عن الحالة الصحية للفنان سمير غانم كاذبة جملة وتفصيلا، قائلة إن سمير غانم مازال متواجدا بالعناية المركزة وخبر وفاته شائعة سخيفة مطالبة الجمهور بالدعاء له.

وأضافت أن سمير غانم داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى الذي يتلقى فيه العلاج، وتعتبر حالته غير مستقرة، وتعرض لأزمة تنفسية وأثرت على الصدر، ما دفع الأطباء لوضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وقالت إن ما تردد بشأن دخول النجم سمير غانم فى غيبوبة بعد أن تعرض لخلل في وظائف الكلى غير صحيح، موضحة أنها تتابع الحالة أولاً بأول ولم تتلقَ أى معلومة عن دخول النجم فى غيبوبة.

قبل ذلك، نفى الإعلامى رامى رضوان منذ أيام، الشائعات التي يتعرض لها الفنان سمير غانم عن دخوله في غيبوبة ووفاته، حيث نشر على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: "يا اخوانا الرحمة من الشائعات احنا فينا اللى مكفينا أرجوكم ما يتم تداوله غير صحيح والوضع لا يزال حرج".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل