المحتوى الرئيسى

موسيماني يستحضر "الأهلي العالمي" لمواجهة صن داونز

05/14 21:36

حاول بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، شحن لاعبيه معنويا بأقصى درجة، قبل مواجهة صن داونز الجنوبref='/tags/159054-%D8%AC%D9%86%D9%88%D8%A8-%D8%A7%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82%D9%8A'>جنوب أفريقي المرتقبة في دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره صن داونز (السبت) في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، في مباراة يسعى الفريق المصري للفوز بها بنتيجة مريحة، من أجل تسهيل مهمته قبل لقاء الإياب بعد نحو أسبوع.

وأكد موسيماني على صعوبة مباراة الأهلي ضد صن داونز، مؤكدًا أن الفريق الأحمر سيواجه خصما قويا يمتلك العديد من العناصر المميزة ويحقق نتائج جيدة محليا وقاريا.

وأوضح المدرب الجنوب أفريقي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أنه مؤمن بقدرات لاعبي الأهلي بعد أن قدموا أداء قويا في كأس العالم للأندية، أمام فرق بحجم بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا والعالم، وبالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، وكذلك أمام الزمالك، مما يجعله متفائلًا للغاية.

وأضاف موسيماني: "دائما نلعب بروح وعزيمة، وبالتالي نثق في تقديم عرض قوي"، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي يمتلكون الكثير من الخبرة خاصة في مثل هذه المواجهات.

وأشار إلى أن صن داونز يمتلك فرص المنافسة في دوري أبطال أفريقيا، وكذلك في الدوري الجنوب أفريقي، وأنه يعرف جيدًا قدرات لاعبيه، لافتًا إلى أن الأهلي جاهز للمواجهة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده قبل السفر لخوض مباراة العودة.

وأضاف أن كرة القدم تحمل العديد من المتغيرات، والتأهل أول أو ثاني المجموعة في دور المجموعات لا يعطي مؤشرات للنتائج اللاحقة، وأن الجهاز الفني يعمل على تطبيق فكره وتطوير كل الجوانب لتحقيق أفضل النتائج.

يذكر أن موسيماني تولى تدريب صن داونز من قبل خلال الفترة من 2012 إلى 2020، قبل أن يغادره لتدريب الأهلي، وحقق معه عدة بطولات أبرزها 5 ألقاب للدوري المحلي، بجانب لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2016، والسوبر الأفريقي 2017.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل