المحتوى الرئيسى

الاحتلال الإسرائيلي يهاجم مظاهرات قرب حدود لبنان: شهيد ومصاب

05/14 20:04

استشهاد لبناني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب السياج الحدودي بين لبنان وإسرائيل

استشهد شاب برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي قرب الحدود اللبنانية، اليوم الجمعة، وأصيب آخر، بحسب ما أعلنته وسائل إعلام لبنانية، موضحة أن الشاب محمد الطحان من بلدة عدلون، استشهد برصاص جيش الاحتلال خلال مهاجمة متظاهرين وصلوا إلى السياج الفاصل مع لبنان، تضامنا مع غزة والقدس.

من جانبه، دان الرئيس اللبناني ميشال عون، بشدة الجريمة التي ارتكبتها القوات الاسرائيلية باطلاقها النار بعد ظهر اليوم، على مجموعة من الشباب الذين تظاهروا عند الحدود الجنوبية احتجاجا على العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، مما أدى إلى استشهاد الشاب محمد طحان وإصابة آخر بجروح.

وطلب الرئيس عون، من وزير الخارجية والمغتربين شربل وهبه، إبلاغ الأمم المتحدة، بالاعتداء الإسرائيلي، وما أسفر عنه، تمهيدا لاتخاذ الخطوات اللازمة نتيجة ذلك.

وكان مراسل قناة «العربية» الإخبارية، أفاد بأن محتجون لبنانيون حاولوا، اليوم الجمعة، اقتحام السياج الحدودي مع إسرائيل، عند مستوطنة المطلة، للتعبير عن تضامنهم مع ما يجري في الأراضي الفلسطينية، مشيرا إلى وقوع قتيل بعد أن تصدت لهم دبابات الجيش الإسرائيلي، مطلقة عيارات نارية تحذيرية لإبعادهم، وإرغامهم على العودة إلى الداخل اللبناني.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل