المحتوى الرئيسى

ألكانتارا: نحاول معالجة أخطاء ليفربول.. ومباراة وست بروميتش "نهائي"

05/14 22:34

شدد الدولي الإسباني، تياجو ألكانتارا، لاعب وسط فريق ليفربول، على أهمية تحقيق الفوز، في المباراة القادمة أمام وست بروميتش من أجل ضمان مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

فرص ليفربول في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم القادم، تتزايد، وذلك بعد الانتصار أمس على مانشستر يونايتد، إذ يحتل المركز الخامس برصيد 60 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال.

وقال ألكانتارا في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "لقد استمتعت كثيرًا باللعب بالأمس، لقد واجهنا فريقًا قويًا يُقدم موسمًا مُمتازًا".

وأضاف: "لقد ظهرنا بأفضل مستوى لنا في معظم فترات الشوط الثاني، لعبنا بشكل جيد، وحققنا فوزًا مُستحقًا".

وواصل: "نحن لم نلعب بأريحية في الشوط الأول، ولكن حلقنا أكثر من فرصة خطيرة على مرماهم، وفي الشوط الثاني، سيطرنا على مُجريات اللعب وخلقنا فرص أكثر، وكان بإمكاننا أنّ نُسجّل أهدافًا أكثر".

اقرأ أيضًا.. ميرور: كلوب يرفض بيع مينامينو ويعيده لحسابات ليفربول في الموسم المقبل

وتابع: "نحن نقوم بمعالجة الأخطاء التي ارتكبناها هذا الموسم، وربما لم نعد إلى قمة مستوانا، ولكن أداء الفريق تحسن كثيرًا في الآونة الأخيرة".

وأتبع: "في النهاية نحن والفرق الأخرى نسعى لإنهاء الموسم في مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وانهى تصريحاته قائلًا: "الآن الفكرة التي تسطير على الجميع في الوقت الحالي، أنه تنتظرنا مباراة نهائية يوم الأحد، سنقدم كل ما لدينا من أجل المُشجعين وهذا النادي".

ليفربول، يواجه وست بروميتش، يوم الأحد القادم، على ملعب "ذا هاوثورنس"، بالجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل