المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة الهلال والباطن الآن في الدوري السعودي - بالجول

05/14 19:31

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة الهلال والباطن في بث مباشر وتغطية حية للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري السعودي الدرجة الأولى والتي تقام على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

ويسعى فريق الهلال إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي بعدما تمكن من تحقيق الفوز على الشباب في المباراة السابقة في المسابقة على أمل جني مزيد من النقاط والتقدم إلى الاحتفاظ باللقب مرة أخرى وذلك قبل 4 مباريات فقط من نهاية المسابقة.

ويحل الهلال في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري حيث يمتلك الآن 51 نقطة جمعهم من الفوز في خمس عشر مباريات بجانب التعادل في ست مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في خمس مباريات أيضًا.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق الباطن إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري السعودي بعدما تعثر في آخر خمس مباريات على التوالي بالخسارة ثلاث مرات والتعادل مرتين حيث حقق الفريق انتصارًا واحدًا في آخر 8 مباراة.

وسيكون الباطن في تحدٍ صعب أمام الهلال في مباراة اليوم حيث يبحث الفريق عن جني النقاط من أجل الابتعاد عن صراع الهبوط من الدوري السعودي الدرجة الأولى.

ويتواجد الباطن في المركز الثالث عشر وعلى بُعد مركز واحد من أماكن الهبوط برصيد 29 نقطة جمعهم من الفوز في سبع مباريات بجانب التعادل في ثمان مواجهات أيضًا، فضلًا عن الخسارة في أحد عشر مباريات أخرى.

يطلق حكم مباراة الهلال والباطن اليوم الجمعة، صافرة البداية في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى ويعلق عليها عيسى الحربين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل