المحتوى الرئيسى

بعد نجاح الطاووس.. سهر الصايغ تطل الليلة بـ”المتفائل” | الفن | جريدة الطريق

05/14 17:52

ينتظر العديد من الجماهيرعرض مسرحية "المتفائل" اليوم الجمعة، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، والتي تطل من خلالها الفنانة سهر الصايغ والفنان سامح حسين، والتي تعرض على خشبة المسرح القومي بالعتبة، وتعرض في تمام الساعة السادسة مساءً.

يذكر أن مسرحية " المتفائل" عُرضت في العام الماضي، حيث حققت نجاحاً كبيراً ونالت إعجاب الكثيرين بالقاهرة والإسكندرية، يواصل المسرح القومي تلك النجاحات وتقرر إعادة عرضها مرة أخرى.

مسرحية "المتفائل" بطولة سامح حسين وسهر الصايغ، ويشاركهما العديد من نجوم الفن وهم يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، آيات مجدى، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامي ومجموعة من شباب المسرح القومى.

اقرأ أيضًا:عاجل| وفاة بطل مسلسل ”موسي” بعد صراع مع المرض

وكانت الفنانة سهر الصايغ شاركت في السباق الرمضاني 2021 بمسلسل "الطاووس" الذي أثار الجدل في الأيام القليلة الماضية، وتدور أحداثه حول فتاة تدعي" أمنية" والتي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ، وتقرر الذهاب إلى العمل بإحدي القري السياحية وتتعرض هناك للإغتصاب من قبل مجموعة شباب، وتتصاعد الأحداث وتحاول أمنية أخذ حقها ويساعدها المحامي" الاسطول" الذي يلعب دوره الفنان جمال سليمان، وبالفعل تنتقم من مغتصبيها وتحكم المحكمة عليهم بالإعدام شنقاً.

مسلسل "الطاووس" بطولة جمال سليمان، ويشاركه العديد من نجوم الفن وهم: سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، سميحة أيوب، هبة عبد الغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، وغيرهم من الفنانين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل