المحتوى الرئيسى

«مجتهدة أكتر من الشيطان».. مواقف تصدرت بها رانيا يوسف التريند

05/14 17:43

05:40 م | الجمعة 14 مايو 2021

رانيا يوسف تتفاعل مع أحدث فوتوسيشن لـ أروى بالأصفر.. ومغردون: أطلقت ولا إيه؟ (صور)

فستان ببطانة قصيرة.. رانيا يوسف تودع رمضان بجلسة تصوير جديدة (صور)

رانيا يوسف تتعرض للهجوم بسبب التمارين الرياضية في الجيم: «هو أنتي بتصومي»

التجاهل والمكياج.. هكذا ردت رانيا يوسف على انتقادات إلهام شاهين لها (فيديو)

وكانت وجهت الفنانة رسالة للسيدات وطالبتهن بالحصول على الراحة بعد بذلهن للمجهودات المنزلية طوال شهر رمضان الكريم، قائلةً:«دلعوا نفسكوا.. كفاية تعب طول الشهر الكريم.. مفيش ستات هتدخل المطبخ في العيد، كل سنة وانتوا طيبين، عيد سعيد عليكم جميعًا، كفاية تعب ومطبخ وتربية عيال».

لقي مقطع الفيديو المصور الذي شاركته الفنانة رانيا يوسف، استحسان المتابعين وتفاعل عدد كبير منهم معه، إذ حصد ما يقرب من نصف مليون مشاهدة، وآلاف من تسجيلات الإعجاب ومئات التعليقات، وكان من أبرزها، الفنانة والمطربة اليمنية أروى، قائلةً: «قمر وممثلة جامدة وطباخة جامدة كمان ماشاء الله».

ويُقدم هُن مواقف أثارت بها الجدل الفنانة رانيا يوسف، خلال السطور التالية.

وكانت الفنانة رانيا يوسف أثارت الجدل، بعد تصريحاتها في برنامج مع الإعلامي نزار الفارس، والتي تحدثت خلالها عن مفاتنها وأنوثتها، وكذلك عن الحجاب والقرآن الكريم، ما دفع المحاميان أشرف فرحات وأشرف ناجي، لتحريك دعويين قضائتين ضدها بتهمة إثارة الجدل والظهور غير اللائق.

وكانت الفنانة اعتذرت مؤخرًا لمتابعيها عن الحلقة، مؤكدة أنها حاولت الرد على أسئلة المذيع المفاجئة، وأنها حاولت الحديث بضحك، وأن المذيع هو من اقتطع جزءا من إجاباتها.

وكانت أثارت الفنانة رانيا يوسف، الجدل بشأن تصريحاتها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج «ليلة الخميس»، المذاع على قناة «mbc مصر» الفضائية قائلة: «مكانتش ناجحة خالص، بس خلينا نتكلم عن مسألة نجاح الجواز.. الجواز مش ناجح خالص مبدئيا، وفكرة الجواز مش ناجحة أساسا، إلا لو اتنين حبوا عيوب بعض قبل المميزات، وتخيلوا شكلهم وهما عواجيز، وحبوا إنهم يكبروا مع بعض».

وأضافت: «اللي بيحصل دلوقتي إن الشباب بيتجوز صغيرين وبعدين الست تحمل وتخلف، والأمور تتغير.. أنا أنصح البنات ميتجوزوش قبل سن التلاتين.. الواحد بيبقى أنضج وأعقل شوية، وعارف هو عايز إية في الجواز، ويكون عمل مستقبله واسمه وفلوس، والاختيار هيفرق كتير».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل