المحتوى الرئيسى

وائل جسار بالتريند بعد تجاوز أغنية «ولا فى الأحلام» حاجز الـ 2 مليون ونصف مشاهدة (صور) - صوت الأمة

05/14 13:36

تخطت أغنية المطرب وائل جسار «ولا في الأحلام» حاجز الـ 2 مليون ونصف مشاهدة، وذلك عقب طرحها مؤخرا، ليتصدر بها وائل جسار التريند على محرك البحث جوجل وهي التي صورها بطريقة الفيديو كليب من إخراج فادى حداد الذى قدم العمل بشكل مميز لهذه الأغنية أشبه بفيلم هوليوودى قصير، والعمل يحمل كما كبيرا من الجماليات المرئية، سلط الضوء فيها على منطقة طبيعية مميزة فى لبنان.

أغنية "ولا فى الاحلام" هى من كلمات أحمد قطوط و الحان احمد زعيم وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.

قصة ولا في الأحلام

 قصة فيديو كليب "ولا فى الاحلام" تدورحول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقريرمع وائل فى منزله فيقع فى حبها ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التى يعيش فيها ليكسب ودها، ومن المقرر أن يتم عرض الفيديو كليب عبر المنصات الرقمية، التلفزيونية والإذاعية.

المطرب  وائل جسار

وقد صرح الفنان وائل جسار خلال استضافته عبر فضائية "المحور" إنه تميز باختيار الأغاني التي ترضي أذواق الجماهير، معقبا: "تميزت باختياري الأغاني التي ترضي ذوق الناس".

مضيفا "بختار الأغنية التي تصل للقلب مباشرة"، متابعا: "بحس أن الناس بتحب النكد والعذاب في الغناء". قائلا: "كان حلمي أن اتعرف على الشعب المصري واتعرف على مصر، والآن أصبح واحدا منهم، وأعشق الشعب المصري، لأنني لم أرى منهم إلا كل خير ومحبة واحترام".

وائل جسار

وأوضح المطرب وائل جسار: "أنا من أكثر الفنانين الذين قدموا أغاني وطنية لمصر.. وربنا يقدرني وأكون عند حسن ظنهم". وعند سؤاله عن زعيمي الفن في لبنان ومصر قال وائل جسار أن زعيم الفن في لبنان كان الفنان الراحل وديع الصافي والذي حكى عن صوته موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب قائلًا: "لو أنا عود مثل فريد الأطرش وعندي صوت مثل وديع الصافي وإحساس مثل عبد الحليم حافظ لكنت ملكت العالم".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل